البوابة 24

البوابة 24

البوابة 24

ميسون كحيل
ميسون كحيل

ميسون كحيل

اليوم نعبر من بوابة الوطن، لنعلن انطلاقة موقع فلسطيني مستقل يهتم بكل التطورات والأخبار المحلية والعربية والدولية ويتناول الهم الفلسطيني والعربي بعيداً عن التجاذبات السياسية والتحالفات والإعلام المسيس، والأهم أنه يتحدث باسم المواطن، ويعرض رأيه وموقفه دون تجميل. أنه موقع جديد يرى أن الاستقلالية تكمن في كشف الحقائق والانتقاد البناء لأي جهة أو طرف بحيادية مطلقة، وعدم البخل في عرض الرأي والرأي الآخر، والتأييد المطلوب لرأي الحق وواقع الحال من الزاوية الوطنية، ومصلحة المواطن والموقف الشعبي العام.

البوابة 24 هو الاسم الذي يحمله الموقع لأننا أردنا أن يكون بوابة للوطن و للكل الفلسطيني، و بيتا آمنا لكل مواطن يجد فيه طريقاً للحق ومساراً للواقعية، و منبراً يقدم كل ما هو مفيد للقضية الفلسطينية بشكل خاص، وللقضايا العربية بشكل عام، ولا يتأثر بالمواقف والآراء الأخرى إلا بما يصب في بوتقة الحقيقة والمصلحة العليا .

إن التجارب علمتنا أن الوطن للجميع، وأن الإنسان أغلى ما يمتلكه الوطن بالعلم والمعرفة والإيمان والصدق والوفاء لكي يكون الوطن أولاً وقبل كل شيء، وبوصلة تحدد طريق الإنسان في ممارسة إنسانيته بعيداً عن المغريات والأفكار الدخيلة في عرض المواقف والآراء البعيدة عن الحقيقة وحسب الأثمان المدفوعة مالياً، والمواقف الشخصية التي يغطيها الغربال بثوب وطني زائف مكشوف في العراء مع التظاهر بالذكاء الذي يمتاز بنوع فريد من الغباء!! إننا بكم ومنكم ومعكم سنشكل حالة جديدة من التوافق والتآخي والأداء الفريد لأجل قضية عادلة محورها الإنسان، وطريقها بما أوصانا به الله سبحانه وتعالى، دون تزييف وبانتماء محدد وولاء صادق، وحيث ندعوكم لتعبروا معنا إلى الوطن من البوابة 24.

كاتم الصوت: لا بوابة للوطن بعد اليوم إلا من خلال البوابة 24.

كلام في سرك: بعيداً عن العبودية والاستغلال الإنساني والوظيفي! لا شيء يعلو على كلمة الحق وقيمة الإنسان.

رسالة: ليست الأمراض في الأجساد فقط، بل في الأخلاق والتفكير! (أحتفظ بالأسماء).

البوابة 24