البوابة 24

البوابة 24

بالدموع احتفلت والدة ميسي بفوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم (فيديو)

ميسي
ميسي

نهائي مونديال قطر، شهد ملعب لوسيل حالة من الفرحة والسعادة عقب فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم، حيث عبّرت والدة النجم لوينيل ميسي قائد الأرجنتين عن سعادتها، بالبكاء والعناق الحار لابنها بعدما اقتحمت ملعب لوسيل، عقب انتهاء المباراة النهائية مع منتخب فرنسا.

والدة ميسي تحتضنه وتبكي

شاركت والدة النجم الأرجنتيني ابنها واصدقاءه الفرحة في الملعب، بعد تحقيقه لإنجاز تاريخي، حيث كتب تاريخاً جديداً للكرة الأرجنتينية في نهائي مونديال قطر.

وظهرت والدة ميسي في الفيديو، وهي ترتدي قميص المنتخب الأرجنتيني تحتضنه بقوة وتبكي، وشاركها هو نفس الشعور، وقام مُخرج المباراة بتسليط الكاميرات عليهما لتوثيق هذا المشهد المبكي، كما ظهر ميسي في الفيديو، وهو يحتضن والدته ويسمع صوتها وهي تقول له بكل سكينة وهدوء تام ورغم كل ما حصل في هذا المونديال: "وصلنا بكل ثقة".

وتمكن المنتخب الأرجنتيني بقيادة لوينيل ميسي في الفوز بطولة كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 36 عامًا على آخر لقب توّج به بالمونديال عقب نجاحه في الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، وذلك عقب منافسة قوية جرت بين الفريقين على ملعب لوسيل في نهائي مونديال قطر.

عائلة ميسي في المدرجات

والجدير بالإشارة شاركت عائلة ميسي -خاصة زوجته ووالدته- المباراة النهائية كأس العالم 2022، حيث حرص جميع أفراد العائلة على التواجد في مدرجات ملعب لوسيل بقطر، للمشاهدة وتشجيع الأرجنتين ضد فرنسا.

وبمجرد دخول عائلة ميسي إلى مقصورة استاد لوسيل، قام المخرج بتسليط العدسات عليهم ، وهم: والده خورخي ميسي، ووالدته سيليا كوتشيتيني، وزوجته أنتونيلا روكوزو، علاوة على أبنائه: ماتيو، وتياجو، وسيرو.

وتمكن "البرغوث" ميسي -كما يلقبه المعجبون- من قيادة فريقه والعبور بهم إلى الفوز بلقب كأس العالم 2022 بعد تغلبه على منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على استاذ لوسيل في نهائي مونديال قطر 2022، ودخل ميسي في نوبة بكاء تعبيرًا على فرحه بتتويج منتخب بلاده بـلقب بطل كأس العالم 2022، وذلك عقب هزيمة فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في النهائي الذي أقيم اليوم على ملعب لوسيل في الدوحة.

وتظهر الأرقام تفوق ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، بعدما سجل 7 أهداف، لينضم بذل إلى قائمة هدافي كأس العالم 2022، بعد كيليان مبابي صاحب الـ8 أهداف. 

رسالة ابن ميسي قبل ساعات من المباراة النهائية

وقد كتب ثياغو ابن ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، رسالة إلى أبيه، قبل ساعات من انطلاق المباراة الأخيرة في نهائي مونديال قطر 2022، وفي آخر مباراة يشارك فيها الأسطورة الأرجنتيني بالمونديال.

وشاركت أنتونيلا زوجته ووالده الطفل الصغير (10 أعوام) صورة الرسالة التي كتبها ابنه، والذي كتب فيها: لقد ولدت في الأرجنتين، أرض مارادونا وميسي، نحن متحمسون ونريد أن نصبح أبطالاً للعالم.

والجدير بالذكر، قام الطفل الصغير كلمات من أغنية "موتشاتشوس" الأرجنتينية، والتي أصبحت بعد ذلك الأكثر بحثاً في محركات البحث في الأرجنتين، بعدما تم تداول مقطع مصور يظهر فيه ميسي ولاعبي الفريق وهم يرددون الأغنية.

وكالات