البوابة 24

البوابة 24

بالصور: إيفانا نول تودع مونديال قطر بإطلالة فاضحة وتشارك ميسي الاحتفال بالفوز

إيفانا نول في مونديال قطر
إيفانا نول في مونديال قطر

خطفت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، أنظار وانتباه المشجعين ووسائل الإعلام طيلة مونديال قطر 2022 بإطلالتها الفاضحة والعارية.

واختتمت إيفانا نول، آخر ظهور لها في مدرجات ملاعب قطر، بصورة لها داخل استاد لوسيل الذي شهد أمس الأحد، مباراة النهائي بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني، وانتهت بفوز الأخير ليتوج ببطولة كأس العالم التي احتضنتها الدوحة هذا العام.

إطلالة فاضحة لـ إيفانا نول في قطر

وودّعت إيفانا نول، بطولة كأس العالم في قطر بنشر صورة مثيرة تعمّدت فيها استعراض مؤخرتها بشكل فاضح، حيث كانت ترتدي (تي-شيرت) قصيراً وبنطالاً أبيض شفافاً.

واعتادت ملكة جمال كراوتيا السابقة، أثناء تواجدها في قطر لمتابعة فعاليات كأس العالم، على مشاركة تفاصيل جولاتها في شوارع وصحراء ومعالم قطر الأثرية، وأيضاً داخل الملاعب.

وظهرت إيفانا نول، باستمرار بملابس مثيرة للجدل أقرب إلى أن تكون عارية، وسط احتفاء الكثيرين من رواد مواقع التواصل بـ إطلالاتها، التي وصفت بغير اللائقة.

وشجعت إيفانا أثناء تواجدها في قطر منتخب بلادها، كرواتيا، الذي حصّل على المركز الثالث بعد مباراة صعبة أمام المغرب في إطار مواجهة تحديد المركز الثالث، التي أقيمت السبت.

 وأقيمت مباراة نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022،على استاد لوسيل، أمس الأحد، وانتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

الأرجنتين بطل كأس العالم قطر 2022

ووسط احتفالات الجماهير الغفيرة، والتي حضرها أمير دولة قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، رفع اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، والثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني.

كما تم تتويج المنتخب الفرنسي، حامل اللقب السابق، وصيفاً لهذه النسخة المونديالية الشتوية التي احتضنتها قطر من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، أسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم الستار على بطولة كأس العالم حتى موعد انطلاق البطولة القادمة، التي من المقرر أن تُقام بتنظيم مشترك، على أراضي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وأظهرت قطر في هذه النسخة من البطولة قدرة تنظيمة لم يسبقها لها أي بلد مُنظّم لكأس العالم من قبل، بسبب التكنولوجيا والمرافق الرياضية التي وفرتها الدولة الخليجية بمعايير عالمية.

ايفانا نول عارية في صحراء قطر

وكانت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، قد احتفلت بوصول عدد متابعيها على موقع إنستجرام إلى ثلاثة ملايين متابع، بنشر صورة عارية على رمال صحراء قطر.

وعلقت إيفانا على الصورة قائلة: “واو! 3 ملايين من سكان بلدي تقريبًا ، شكرًا جزيلاً ، أحبك جميعًا”.

وأثار ظهور إيفانا المستمر في ملاعب مباريات كرواتيا خلال مونديال قطر، اهتمام وسائل الإعلام والجمهور، بعدما اعتادت الظهور بإطلالات عارية من المدرجات.

وقبل لقاء منتخب كرواتيا والأرجنتين في دور نصف نهائي كأس العالم، تداولت أنباء حول منعها من دخول الملاعب بسبب تعديها على الثقافة القطرية، وظهورها العاري دائماً، لكنّ إيفانا ظهرت قبل المباراة بساعة في مدرجات ستاد لوسيل مع الجمهور.

إنستجرام