البوابة 24

البوابة 24

"مش بخاف من ربنا".. تصريحات جديدة صادمة لـ رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف، خلال تصريحات تلفزيونية، بالعديد من الأسرار بشأن حياتها الشخصية، علاوة على تحدثها عن الشيء الذي تتمنى تغييره إذا رجع بها الزمن للوراء.

عند سؤالها عن الشيء الذي يمكنها تغيره إذا رجع الزمن إلى الخلف، قالت "رانيا" إذا عاد بي الزمن للوراء هغير إن متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت.

علاقة رانيا يوسف بأزواجها

 
images (1).jpeg
 

وعن زيجاتها السابقة وعلاقتها مع طليقها، أشارت رانيا يوسف إلى ان الزواج في حد ذاته كان صعباً في ظل ظروف حياته، مضيفة أن علاقتها مع طليقها السابق أصبحت علاقة أصحاب، قائلة" ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس".

وتحدث "يوسف"، عن فكرة تصدرها التريند كل فترة بسبب تصريحات، قائلة: مبعرفش أكذب في حياتي لأن بحب ربنا ومش بخاف منه ولا من البشر.. والناس دائما فهماني غلط لأن لما بتسأل بقول إجابات من قلبي.

رانيا يوسف تثير الجدل بصورة ابنتها

 
63999c3c42360469387249fa.jpg
 

والجدير بالإشارة أن النجمة المصرية رانيا يوسف أثيرت الجدل، في وقت سابق، بعد نشرها لصورة ابنتها نانسي البالغة من العمر 19 عامًا، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وهي جالسة على مقعد خشبي، بينما ترتدي فستانا قصيرا مكشوفا باللون الأبيض.

وكتبت على الصورة تعليق معربة من خلاله عن فخرها بابنتها، وكتبت: "فخورة بك ننوسة".

وفي السياق ذاته، شاركت النجمة المصرية رابط السيرة الذاتية لابنتها، يحتوي على معلومات تشير فيه أنها ممثلة مصرية، ومن مواليد القاهرة 16 أكتوبر عام 2003، علاوة على أنها الابنة الصغرى لرانيا يوسف والمنتج محمد مختار، وتسير بذلك إلى أول تجربة فنية لها من خلال المشاركة في مسلسل "أسرار" عام 2015.

والجدير بالذكر، كانت نانسي، أبنة رانيا يوسف، قد أشارت في مقابلة سابقة إلى أنها في بعض الأحيان تدير حساب ولدتها وتختار الصورة التي تود نشرها دون علمها.

كما استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الصورة، معربين عن غضبهم واستيائهم من جرأة ابنة رانيا، خاصة وأنها ترتدي فستانا لا يناسب عمرها، فيما أبدى البعض استهجانهم لطريقة جلوس "نانسي".

روسيا اليوم