البوابة 24

البوابة 24

بمبلغ خيالي.. مسؤول عربي يعرض على ميسي شراء بشت حفل كأس العالم

بشت ميسي
بشت ميسي

عرض أحمد البرواني، عضو مجلس الشورى السابق العماني، مبلغ خيالي على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لشراء “البشت الذي اتداؤه” في حفل تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 في قطر .

شراء بشت ميسي 

وقال أحمد البرواني، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوين العالمي “تويتر”: "صديقي ميسي.. من سلطنة عمان أبارك لكم فوزكم بـ كأس العالم قطر 2022، أبهرني الأمير تميم بن حمد، وهو يُلبسك البشتالعربي، مز الشهامة والحكمة".

وتابع عضو مجلس الشورى السابق العماني: “ميسي أعرض عليك مليون دولار أميركي نظير أن تعطيني ذلك البشت.. Messi.. I'm offering you a million $ to give me that bisht".

من هو أحمد البرواني  

وأحمد البرواني، هو محامي بارع، وعمل كعضو في البرلمان العماني سابقاً، كما عمل كعضو في لجنة حقوق الإنسان العالمية، وهو أحد أعضاء نقاب المحامين في سلطنة عمان، ويعمل أحمد في نيابة رئيس جمعية المحامين العمانية، ويمتلك إحدى الشركات متنقلاً بين البلاد العربية والأوروبية".

وكان صانع البشت الذي أرتداه ميسي، قد قال في تصريحات سابقة: “صنعنا البشت الخاص باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يدوياً بشكل كامل، من خامة درجة أولى تسمى، بشت نجفي جاباني، الخيط الذهبي الجانبي الذي يحيط بالزي يسمى "زري" الماني درجة اولي، وهذا البشت يبلغ 4500 ريال قطري". 

512.webp
 

ليونيل ميسي وكأس العالم 

وكان ميسي قد حسم المباراة النهائية لكأس العالم في الوقت الإضافي بهدفه الثاني، قبل أن يكمل مبابي، زميله في باريس سان جيرمان الثلاثية النهائية ليجعل النتيجة 3-3 ويفرض ركلات الترجيح.

وأخطأت الأرجنتين في ركلات الترجيح، بينما أهدرت فرنسا الهدف بعدما اكتسح جونزالو مونتيل الضربة الحاسمة ليعبن فوز الأرجنتين بضربات الترجين.

وأشارت الكثير من التقارير العالمية، إلى أنه عندما وصول قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل أندريس ميسي وزملاؤه في مطار بوينس آيرس، مروا من خلالها منطقة VIP مغطاة بالسجاد الأحمر حيث غنت عندها فرقة "لا موسكا تسي تسي" "Muchachos"، النشيد غير الرسمي للجماهير الأرجنتينية.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت حكومة الأرجنتين، الثلاثاء الماضي عطلة رسمية لاحتفالات عشاق التانجو بفوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022م، حيث تجمع أمام مسلة بوينس آيرس، في العاصمة الأرجنتينية.

تويتر