البوابة 24

البوابة 24

بعد فسخ عقده مع يونايتد.. رونالدو يتلقى عرضاً من نادي قطري بهذا المبلغ 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية مساء امس الجمعة، عن تلقي نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عرضا من نادي قطري، للتعاقد معه أثناء فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاء ذلك بعدما أعلن مانشستر يونايتد عن فسخ عقده مع رونالدو بالتراضي، في 22 نوفمبر الماضي، بعد إجراء اللاعب البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي الشهير بيرس مورغان، هاجم فيه إدارة النادي والجهازين الفنيين السابق والحالي.

images - 2022-12-24T110933.103.jpeg
 

وقالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، إن رونالدو لديه عرضاً بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني على الطاولة من نادي النصر السعودي، بالإضافة إلى إلى عرض آخر من نادي قطري ببنود مالية أقل من عرض النصر.

عقد رونالدو مع النصر السعودي 

فيما ذكرت صحفية "ماركا" الإسبانية، أن نادي النصر حسم بالفعل صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي.

وأشارت "ماركا" إلى أن عقد رونالدو مع النصر يستمر لموسمين ونصف الموسم، على أن يتقاضى راتباً سنوفيا يبلغ 200 مليون يورو، شاملاً بعض العقود الإعلانية، ومن ثم سيكون سفيراً لملف ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

images - 2022-12-24T110941.218.jpeg
 

قرار رونالدو

وفي السياق ذاته، كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عن إصرار نادي النصر على حسم صفقة التعاقد مع رونالدو، لافتاً إلى أن "عرض النصر الذي يمتد حتى يونيو 2025، لا يزال ساريًا، ولا توجد خطة للتراجع عن الصفقة.

وكتب رومانو في "تغريدة" عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": " كريستيانو رونالدو سيقرر مستقبله في الأيام القادمة، بعد انتظاره للحصول على عروض من أندية أوروبية".

وسوف يتخذ كريستيانو رونالدو (37 عاما) قراره في خلال أيام حول مستقبله، في ظل تفضيله التعاقد مع فريق من الأندية الخمسة الكبرى.

رويترز