البوابة 24

البوابة 24

أول تعليق من مدرب سان جيرمان على وجود خلاف بين ميسي ومبابي بسبب مونديال قطر 2022

مبابي وميسي
مبابي وميسي

كشف المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، حقيقة ما تم تداوله حول وجود خلاف بين نجمي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وكشفت عدة تقارير خلال الفترة الأخيرة عن وجود خلاف بين ثنائي هجوم البي إس جي بعد مواجهتهما في نهائي كأس العالم "قطر 2022".

حقيقة وجود خلاف بين ميسي ومبابي 

وسئل غالتييه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ستراسبوغ ضد باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدوري الفرنسي، عن ما تم تداوله حوله خلافات بين ميسي ومبابي.

63abe4eb4c59b70dc94f6281.jpg
 

وأجاب غالتييه قائلا: "لا أتوقع أن هناك أي شيء، في احتفال الأرجنتينيين بالفوز بكأس العالم، لا استطيع التعليق على ما فعله حارس المرمى".

وتابع المدير الفني لباريس سان جيرمان: "لم يتصرف ليو بشكل سيء، وخلال الأشهر الأربعة التي أمضيتها هنا أعتقد أن علاقته بكيليان جيدة".

وأضاف: "سلوك حارس مرمى الأرجنتين شيء آخر، لن أعلق عليه. لكن كيليان كان سلوكه جيدا، لقد أصيب بخيبة أمل بسبب الهزيمة لكنه ذهب لتهنئة ليو بالكثير من الرقي. أعتقد أن هذا أمر جيد للفريق".

واختتم حديثه قائلاً: "ما رأيته هو أن كيليان وليو تصافحا على أرض الملعب. إنهما لاعبان يحترمان بعضهما البعض كثيراً. أريد أن أبرز موقف كيليان الذي ذهب لتهنئة ليو والمدرب الأرجنتيني".

فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 

وكان ليونيل ميسي (35 عاما) قد قاد منتخب الأرجنتين إلى الفوز ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، على حساب نظيره الفرنسي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (2-4) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على ملعب "لوسيل" في قطر، وذلك للمرة الأولى منذ عام 1986، واللقب الثالث في تاريخه (1978، 1986، 2022).

يالا كورة