البوابة 24

البوابة 24

حادثة أليمة في مصر.. طفل عمره 4 سنوات قتل شقيقتيه حرقاً

طفل عمره 4 سنوات قتل شقيقتيه حرقاً
طفل عمره 4 سنوات قتل شقيقتيه حرقاً

شهدت مصر واقعة أليمة أخرى، حيث تسبب طفل مصري يبلغ من العمر 4 سنوات في مقتل شقيقته حرقاً داخل منزلهم في منطقة شبرا بمحافظة القاهرة.

بدأت الحادثة بعد ذهاب الأب ويدعى علاء الدين وهو سائق إلى عمله صباحا، وذهبت الأم كعادتها إلى المخبز لجلب الإفطار لأبنائها، فأشغل طفلهما أحمد النيران بستائر غرفة الأطفال، باستخدام ولاعة تركتها الأم على المنضدة.

الطفل لم يستجب لصراخ الأهالي

images-13.jpeg
 الطفل الممسك بالقدحة لهتافات جارتهم المقابلة لبلكونة الأطفال، بعدما رأته يشعل النيران في ستائر الغرفة، ولم تتمكن صرخاتها من جمع الأهالي لإنقاذ الطفل وشقيقتيه كارمن 4 سنوات، وريتال سنة واحدة.

والجدير بالإشارة، استطاع الأهالي كسر باب الشقة والدخول، ولكن ذلك في الوقت الذي انفجر فيه كابلات الكهرباء داخل المنزل بسبب النيران، وكان الاشتغال أسرع منهم فالتهمت كل متعلقات غرفة الأطفال، علاوة على أن النيران حرقت الطفلتين وأغشى على الطفل المتسبب في الحريق ببلكونة المنزل وبالكاد استطاع الأهالي إنقاذ الطفل بعد محاولات مستميتة إنقاذ شقيقتيه لكن باءت جميعها بالفشل.

مرتان خلال شهر

images-12.jpeg
 

ونقل الطفل المصاب والمتسبب في أشغال الحريق إلى المستشفى وإبلاغ الأب، وتمكنت سيارات المطافئ من إخماد النيران وسيطرت على امتدادها إلى باقي أجزاء الشقة والمنازل المجاورة.

ويذكر أن تحريات المباحث الأولية فجرت مفاجأة صادم، حيث أضرم الطفل، في وقت سابق، النيران في إحدى ستائر الغرفة منذ نحو شهر وتم إطفاؤها بمعرفة والده حينها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العربية