البوابة 24

البوابة 24

شاب هاو يتحول إلى لاعب مشهور.. والسبب كبسة زر

بيتينيو
بيتينيو

خطأ فادح تعرضت له رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قامت بوضع اسم اللاعب البرتغالي بيتينيو ضمن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة نوتنغهام فورست.

وقام الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"البريميرليغ" بوضع اسم بيتينو، مهاجم فريق سبورتنغ دي إسبينيو البرتغالي، في تشكيلة "الشياطين الحمر" الأساسية، لجانب ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، وهو ما أصاب اللاعب بالدهشة.

فوز يونايتد على نوتنغهام 

وحق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على ضيفه نوتنغهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة dailymail البريطانية، إن هذا الخطأ لفت الأنظار نحو بيتينيو، الذي يبلغ من العمر 29 عاما، والذي بات محط اهتمام وسائل الإعلام والجماهير بين لحظة وأخرى، وهو أمر لم يحدث له طيلة مسيرته الكروية.

تعليق بيتينيو

وعلق بيتينيو على هذا الموقف الطريف، قائلاً "تأكدت من الواقعة عندما قام زملائي في فريقي بإرسال رسائل يخبروني فيها بأن اسمي موجود بالفعل على موقع الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "لقد تلقيت العديد من المكالمات اليوم أكثر مما تلقيته في عيد ميلادي!".

وشارك بيتينيو لقطة شاشة لموقع "البريميرليغ" وهو ضمن تشكيلة يونايتد، عبر خاصية "الستوري" بحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلق عليها مازحا: "شكرا لكم، مانشستر يونايتد أراك قريبا".

وقام بذكر أسماء مواطنيه الذين يلعبون ضمن الفريق، وهم برونو فرنانديز وديوغو دالوت، وقال لهما: "سيكون من دواعي سروري مشاركة غرفة الملابس معكما".

الجدير بالذكر ان بيتينيو يلعب في الوقت الحالي مع فريق سبورتنغ دي إسبينيو، المنافس في إحدى بطولات الهواة، في كرة القدم البرتغالية.

ديلي ميل