البوابة 24

البوابة 24

بمبلغ خيالي.. تعرف على التفاصيل المالية لعقد رونالدو مع النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن نادي النصر السعودي لكرة القدم يقوم في الوقت الحالي بإنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الخبير الإيطالي، في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين العالمي "تويتر": "النصر يقترب من إغلاق صفقة رونالدو، الاجتماع (بين ممثلي رونالدو والنصر السعودي) متواصل من أجل التحقق من الوثائق والمستندات".

وفيما يتعلق بالتفاصيل المالية لعقد رونالدو مع نادي النصر، أكد رومانو: "من المقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى يونيو 2025، راتبه يقترب من 200 مليون يورو سنوياً (يتضمن الصفقات التجارية)".

فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد 

يشار إلى أن رونالدو الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، أصبح لاعباً حراً بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، ويستطيع التعاقد مع أي ناد يريده دون أن يرجع لأي طرف آخر. 

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، قد أعلنت أمس الجمعة، عن نجاح نادي النصر السعودي في الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو، للانضمام إلى صفوف "العالمي" إثناء فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت الصحيفة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، إن نادي النصر وقع عقداً مع رونالدو رسمياً سيدافع بموجبه اللاعب البرتغالي عن قميص الفريق السعودي لمدة موسمين ونصف الموسم".

 

يلا كورة