البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة صادمة تثبط من رغبة أغويرو في انضمامه لفريق برشلونة الإسباني

سيرجيو أغويرو
سيرجيو أغويرو

أعلن النادي الإنجليزي مانشستر سيتي يوم الاثنين أن مسيرة مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد انتهت مع النادي، غير أن هناك رغبة من اللاعب الذي يعتبر مخضرم للذهاب إلى النادي الإسباني برشلونة والتي لن يتم تحقيقها بكل سهولة.


وأكّد مانشستر سيتي أن عقد اللاعب الأرجنتيني ينتهي في آخر شهر يوليو من هذا العام، وهناك إمكانية لضم اللاعب إلى أي نادي مجاناً.


ووفقاً للصحيفة الرياضية الإسبانية "ماركا"، فإن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاماً لديه رغبة في الانضمام إلى برشلونة، رغم أن المدير الفني الهولندي رونالد كومان لديه تفضيل في ضم مواطنه ممفيس ديباي من أولمبيك ليون الفرنسي.


وقبل 10 سنوات وعندما انتقل أغويرو من نادي أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي فقد كان على وشك الانضمام إلى برشلونة وتوقيع عقده معها.


إلا أن المدير الفني لبرشلونة يلاحق ديباي الذي يبلغ من العمر 27 عاماً لضمه إلى نادي برشلونة وقد أبلغ ذلك إلى رئيس النادي، علماً أنَّ عقد ديباي ينتهي بانتهاء هذا الموسم، أي أنه هناك فرصة لبرشلونة لإمكانية ضم ديباي دون مقابل.


وبسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها نادي برشلونة، فإنه يبحث عن لاعبين تنهي عقودهم قريباً لكي يقوم بضمِّهم مجاناً، وذلك كنوع من خطةٍ لتقليل نفقاتهم خلال الصيف.

سكاي نيوز