البوابة 24

البوابة 24

جسدها عارٍ ومشوه .. تقييد سيدة أسفل سيارة وسحبها لأكثر من 7 أميال (صورة) 

سيارة
سيارة

في جريمة تقشعر لها الأبدان، تم سحب امرأة لما يزيد عن 7 أميال بعد اصطدام سيارة بدراجتها الصغيرة، لتكون ضحية جريمة نادرة الحدوث بحسب ما ذكره رئيس وزراء دلهي ، آرفيند كيجريوال.

وعندما تم العثور على السيدة، كان جسدها شبه عارٍ تمامًا، وهو ما أدى إلى تكهنات بأنها ربما كانت ضحية لاعتداء جسدي أو تحرش، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

حادث مأساوي 

إلا أن الشرطة في نيودلهي ترى أنها كانت ضحية حادث مأساوي، وأن تمزق ملابسها جاء بعد سحبها لمسافة 12 كيلومترًا، (سبعة أميال) وهي رحلة حول شوارع المدينة.

ومن جهته، أكد نائب مفوض الشرطة "هاريندرا سينغ"، أن أحد المواطنين اتصل بمركز شرطة كانجاوالا وأبلغ عن رؤية سيارة بها جثة مقيدة تحتها.

وأضاف دي سي سينغ، أنه تم وضع حواجز على طول الطريق المتوقع للمركبة، وتم بذل جهود كبيرة لتتبع السيارة، وبعد نحو ساعة، وصلت مكالمة أخرى إلى مركز شرطة كانجهوالا، للابلاغ عن اكتشاف جثة امرأة شبه عارية ومشوهة بشدة.

340.webp
 

القبض على 7 رجال 

وأشار نائب المفوض سينغ، إلى أن فريق الجريمة قام بالتقاط صورا للمنطقة ورفع كافة المعروضات من مسرح الجريمة، موضحاً أنه تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى SGM في مانغولبوري.

وأكدت الشرطة، أنه تم القبض على خمسة رجال كانوا يقودون سيارة سوزوكي على علاقة بالحادث، وأدان نائب حاكم دلهي ف. ك. ساكسينا السائق الذي تورط في الحادث ولم يتوقف قائلاً بإنها جريمة ضد الإنسانية.

ديلي ستار