البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رونالدو وجورجينا يتحدثان باللغة العربية.. ماذا قالا؟

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

خطفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس الثلاثاء، الأنظار خلال تواجدها في ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

وظهرت جورجينا في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وألقت التحية على الجمهور بكلمات الترحيب العربية، حيث قالت لجمهور نادي النصر: "هلا ومرحبا".

ووصلت جورجينا إلى الملعب برفقة أبناء رونالدو، والذي تم تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب رسمي ضمن صفوف الفريق السعودي، في ظل حضور جماهيري كبير.

وحظي رونالدو باستقبال أسطوري من قبل الجماهير الحاضرة في ملعب مرسول بارك، والتي ظلت تهتف باسمه فور دخوله أرضية الملعب، بينما قال لهم باللغة العربي: "أنا عالمي".

انضمام رونالدو لنادي النصر 

يشار إلى أن رونالدو الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، أصبح لاعباً حراً بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، ويستطيع التعاقد مع أي ناد يريده دون أن يرجع لأي طرف آخر. 

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، قد أعلنت في وقت سابق، عن نجاح نادي النصر السعودي في الحصول على توقيع كريستيانو رونالدو، للانضمام إلى صفوف "العالمي" إثناء فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت الصحيفة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، إن نادي النصر وقع عقداً مع رونالدو رسمياً سيدافع بموجبه اللاعب البرتغالي عن قميص الفريق السعودي لمدة موسمين ونصف الموسم".

تويتر