البوابة 24

البوابة 24

ردًا على صفقة رونالدو.. "الهلال" يوقع قريبا مع ميسي

ميسي ورنالدو
ميسي ورنالدو

بعد نجاح نادي النصر في النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، كشفت التقارير الصحفية السعودية عن جهود نادي الهلال، وهو المنافس التقليدي لـ "النصر"، من أجل ضم ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، حيث قدم عرض مغري للتعاقد معه مقابل 400 مليون يورو سنويا (429 مليون دولار).

صفقة انتقال حر

ومن المقرر أن ينتهي عقد "ليو" مع نادي باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وتبدو الفرصة سانحة، حيث لم يجدد "البرغوث"، وهذا ما يؤكد إمكانية انتقاله ضمن صفقة انتقال حر، وذلك إذا رفض تجديد عقده لمدة عام أو عامين مع العملاق الفرنسي.

عرض مغري لميسي

ومن جهته، كشف خالد الذياب، الإعلامي الرياضي السعودي، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي الهلال استعد لتقديم عرض لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قدره 300 مليون يورو، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتًا إلى أن العرض يمكن أن يصل إلى 400 مليون يورو.

وأشار الإعلامي السعودي إلى أن "الساحر الأرجنتيني" قد "يرحب بالفكرة فى المستقبل".

النصر داخل خط المفاوضات 

وبدوره، أكد حسن الصبحان، الإعلامي الرياضي، نقلًا عن مصادر خاصة، إن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، للتعاقد مع "ليو"، لينضم للنادي في صفقة انتقال حر، اعتبارًا من الموسم المقبل، مشيرًا إلى إن النصر أيضًا دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على منافسه، حيث يعاني الهلال من قرار حرمان من ضم لاعبين جدد إليه في الشتاء الجاري.

والجدير بالإشارة أنه في حال موافقة "البرغوث"، على العقد والتعاقد مع الهلال، سيصبح أغلى لاعب في التاريخ، بحسب توقعات صحيفة "ماركا" الإسبانية.

أول ظهور لكريستيانو 

11.jpg
 

وفي سياق آخر، أعلن رودي غارسيا، مدرب نادي النصر، عن موعد الظهور الأول لنجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن يشارك في مباراة ودية تضم لاعبي الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان ونجمه ميسي، في يوم 19 يناير الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال مدرب النصر: "إنها (مباراته الأولى) لكن لن يرتدي قميص النصر، حيث ستكون المباراة مشتركة بين الهلال والنصر".

وأضاف: "كمدرب للنصر لا يمكن أن أكون سعيدا بهذه المباراة. بالنسبة للتطوير ومتابعة باريس سان جيرمان ولاعبي الفريق الفرنسي فهذا أمر رائع جدا، لكن لدينا مباراة في الدوري بعد ثلاثة أيام".

ويرى المدرب، أن انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، يشبه بانضمام بيليه، الأسطورة البرازيلي الراحل، إلى نيويورك كوزموس الأمريكي، حيث سلط "النجم البرتغالي" الضوء على النصر، وتسبب في ارتفاع عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إلى أكثر من عشرة ملايين متابع منذ انضمامه الشهر الماضي.

والجدير بالذكر أن نادي النصر يتصدر الدوري برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، علاوة على أنه يتقدم بأربع نقاط على الشباب والهلال.

تويتر