البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: حسام حبيب يضع شيرين عبدالوهاب في موقف محرج خلال حفلها بالكويت 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من حفلها الغنائي الذي أحيته الخميس الماضي في دولة الكويت.

وتوجهت شيرين، بسؤال للجمهور الكويتي، حيث قالت: "عايزة أقولكم.. بتحبوا حسام ولا إيه؟ "، لتتفاجأ برد الجمهور: "لأ ما نحبه"، "لأ"، "مش بنحبه".

يشار إلى أن هذا الحفل هو الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وعودتها لطليقها السابق الفنان حسام حبيب.

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت في وقت سابق، كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب ثانية، بعد انفصالهما نهاية عام 2021.

وقالت في اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر2، مساء أمس الجمعة: "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة".

كما أكدت أنهما كانا ضحية لـ"شيء أكبر منهم"، ملمحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.

وأشارت إلى أن زوجها كان ولا يزال "حب حياتها"، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

وشهدت حلقة البرنامج بث لقطات لعقد قران الفنانة المصرية، التي ظهرت إلى جانب المأذون وطليقها السابق.

كما أعلنت شيرين التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به".

وأضافت "لا أستطيع أن أسبب حزنا لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".

تعليق حسام حبيب

وبدوره، تحدث حسام حبيب وأكد على حبه لشيرين، وأنه كان حزينا على ما يحدث لها في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى كونهما وعدا بعضهما البعض أن يشرف كل طرف فيهما الآخر، وأن تكون حياتهما لهما وحدهما.

ليؤكد خلال حديثه أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحا أنها ستقتله بسبب ما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبه الشديد لها.

يشار إلى أن تلك المفاجأة المدوية جاءت بعد أزمة شغلت الرأي العام المصري والعربي، بعدما دخلت صاحبة "جرح تاني"، مستشفى للعلاج من الإدمان وخرجت منه بصحة جيدة، ليصدر محاميها ياسر قنطوش بياناً يكشف عن تعرضها للضرب والسحل على يد شقيقها، ليرد الأخير ملمحاً إلى أنها عادت لحسام حبيب مجدداً.

وكانت شيرين انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر 2021 بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، وقالت حينها عن شروط العودة إلى حسام "تتطلب معجزة"، نافية ما نُشر على لسان والد حبيب عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء.

تويتر