البوابة 24

البوابة 24

واتساب يطرح ميزة جديدة طال انتظارها.. ما هي؟

واتساب
واتساب

أعلن تطبيق المراسلة الفورية "واتساب" التابع لشركة "ميتا" الأمريكية، عن طرح ميزة جديدة لمستخدميه، تمكنهم من إرسال الرسائل إلى أنفسهم لحفظها.

ويشار إلى إلى أن هذه الميزة ستمكن المستخدم، من إرسال ملاحظات سريعة وتذكيرات وروابط وصور لنفسه، مع إمكانية عرض هذه الرسائل على أجهزة مختلفة.

تخزين الملاحظات والتذكيرات

وبحسب وصف الميزة: "يمكنك إنشاء دردشة للمراسلة مع نفسك، وسوف يكون من المناسب تخزين الملاحظات والتذكيرات التي يمكن مزامنتها بين الأجهزة، انقر على بحث عن دردشة وحدد الرسائل لنفسك".

يشار إلى أن هذه الميزة، تمت إضافتها في التحديث الأخير خلال الأسبوع الحالي، ويمكن البحث عن الدردشة وفقاً للتاريخ، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للمستخدمين تحديد من يمكنه رؤيتهم على الانترنت.

طرح ميزة جديدة 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “indiatimes“، يستعد تطبيق واتساب لطرح ميزة جديدة تسمى “accidental delete” لإنقاذ هؤلاء المستخدمين من الإحراج المحتمل بسبب حذف رسالة عن طريق الخطأ.

images - 2023-01-21T112813.446.jpeg
 

وسوف تمنح هذه الميزة كافة المستخدمين نافذة تظهر لمدة خمس ثوان فقط، حتى يختاروا عن طريقها خيار “حذف للجميع” بدلاََ من “حذف لي فقط”، وذلك بعد اختيارهم كلمة “Undo”.

وتمت إتاحة الميزة حالياً للجميع على أجهزة أندرويد و iOS، وتمكن المستخدمين مم القدرة على التخلص من الرسائل إذا نقروا على الزر الخطأ.

أهمية الميزة

وسوف تكون هذه الميزة أكثر فائدة للأشخاص الذين يقومون بإرسال رسائل عرضية بين المجموعات المهنية وغير الرسمية على التطبيق.

وتمكن إضافة ميزة حذف أخرى مستخدمي تطبيق واتساب من المزيد من التحكم في محتواهم وخصوصيتهم وعدم الاضطرار إلى التعامل مع الرسائل المحرجة.

سكاي نيوز