البوابة 24

البوابة 24

عزز الرغبة الجنسية الخاصة بك مع هذه النصائح الطبيعية

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

ما هي الرغبة الجنسية بالضبط؟ الرغبة الجنسية هي مجرد اسم آخر للرغبة الجنسية أو الدافع الجنسي. يمكن أن يكون لمجموعة متنوعة من العوامل الداخلية والخارجية تأثير على رغبتك الجنسية ، من مستويات الهرمونات إلى الأدوية الخاصة بك إلى عادات نومك. تختلف الرغبة الجنسية لدى كل شخص ، ولكن يرى معظم الناس انخفاض الرغبة الجنسية لديهم مع تقدمهم في العمر.

تعزيز الرغبة الجنسية الخاصة بك مع هذه النصائح الطبيعية

1. حاول تناول فواكه معينة هناك القليل من الأدلة التي تدعم فعالية بعض الأطعمة ، ولكن لا ضرر من التجربة. يعتبر التين والموز والأفوكادو ، على سبيل المثال ، من الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية ، أو من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية. توفر هذه الأطعمة أيضًا فيتامينات ومعادن مهمة يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتعزز حياة جنسية صحية.

2. جرب تناول الشوكولاتة على مر التاريخ ، كانت الشوكولاتة رمزًا للرغبة ، ليس فقط بسبب مذاقها اللذيذ ولكن أيضًا بسبب قدرتها على تحسين المتعة الجنسية. تعزز الشوكولاتة إطلاق المواد الكيميائية الفينثيلامين والسيروتونين في جسمك. هذا يمكن أن ينتج عنه بعض الآثار المثيرة للشهوة الجنسية ورفع الحالة المزاجية. وفقًا لدراسة أجريت عام 2006 ، فإن تأثيرات الشوكولاتة على الحياة الجنسية ربما تكون نفسية أكثر منها بيولوجية.

3. تناول الأعشاب اليومية في المرة القادمة التي تقرر فيها الجلوس لتناول عشاء رومانسي ، أضف القليل من الريحان أو الثوم إلى طبقك. رائحة الريحان تحفز الحواس. يحتوي الثوم على مستويات عالية من الأليسين ، مما يزيد من تدفق الدم. قد تساعد هذه الآثار الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED). الجنكه بيلوبا هي عشب آخر وجد لعلاج الضعف الجنسي الناجم عن مضادات الاكتئاب لدى الرجال ، وفقا للبحوث. إنه مستخلص مشتق من أوراق شجرة الجنكة الصينية.

4. خذ نصيحة من أفريقيا يُعرف اليوهمبين ، وهو قلويد موجود في لحاء نبات غرب إفريقيا دائم الخضرة ، بأنه يعمل بشكل مشابه للفياجرا. تشير بعض الدراسات إلى أن لحاء اليوهمبين يمكن أن يساعدك في الحفاظ على الانتصاب. كما أنه سيعزز جودة الانتصاب

5. عزز ثقتك بنفسك تؤثر الطريقة التي تشعر بها حيال جسمك على الطريقة التي تشعر بها تجاه الجنس. قد يؤدي اتباع نظام غذائي غير صحي وقلة ممارسة الرياضة إلى صورة سيئة عن نفسك. يمكن أن تثنيك هذه الأشياء عن ممارسة الجنس والاستمتاع به. يمكنك تعزيز احترامك لذاتك ودوافعك الجنسية عن طريق تحويل التركيز من عيوبك إلى سماتك.

6. خذ وقتًا في التأمل وتخفيف التوتر بغض النظر عن مدى صحتك ، يمكن أن يؤثر التوتر على الدافع الجنسي لديك. تشير الأبحاث إلى أن النساء معرضات بشكل خاص للتأثيرات التي يمكن أن يخلفها التوتر على الحياة الجنسية للفرد. من ناحية أخرى ، قد يستخدم الرجال الجنس لتخفيف التوتر. في بعض الأحيان قد تؤدي الاختلافات في نهج الجنس إلى حدوث صراع. لتخفيف التوتر ، فكر في التأمل. قد تستمتع أيضًا بما يلي: المشاركة في الأنشطة الرياضية ممارسة تاي تشي أخذ دروس اليوجا

7-احصل على قسط كافي من النوم أولئك الذين لديهم أسلوب حياة محموم ليس لديهم دائمًا الوقت للحصول على القدر المناسب من النوم. كما أن الانشغال يجعل من الصعب تخصيص وقت لممارسة الجنس. غالبًا ما يُترك الأشخاص الذين يوازنون بين العمل ورعاية الوالدين المسنين أو الأطفال الصغار منهكين ، مما قد يؤدي إلى انخفاض الدافع الجنسي. عزز طاقتك وحافزك الجنسي عن طريق أخذ قيلولة عندما تستطيع وتناول نظام غذائي صحي غني بالبروتين والكربوهيدرات المعقدة.

8 ابق علاقتك تحت السيطرة بعد أن دخلت في جدال مع شريك حياتك ، من المحتمل أنك لست في حالة مزاجية لممارسة الجنس. بالنسبة للنساء ، فإن الشعور بالتقارب العاطفي مهم للحميمية الجنسية. هذا يعني أن النزاعات التي لم يتم حلها يمكن أن تؤثر على علاقتك الجنسية. التواصل ضروري لبناء الثقة. من المهم منع الاستياء من التراكم.

وكنصيحه اخيره استشر الطبيب حتى إذا كنت تتبع نهجًا طبيعيًا لزيادة الدافع الجنسي ، فقد يكون التحدث مع طبيبك فكرة جيدة. يمكنهم مساعدتك في تحديد المشاكل الأساسية. قد يقترح طبيبك بعض الاستراتيجيات لتحسين الصحة الجنسية. قد تشمل هذه: التواصل مع شريك حياتك اتخاذ خيارات نمط حياة صحي علاج الحالات الطبية الأساسية إن معرفة جذر المشكلة التي تؤثر على حياتك الجنسية ستجعل من السهل إيجاد حل.

 

 

البوابة 24