البوابة 24

البوابة 24

بالصور: عقوبات مالية ضخمة تنتظر جورجينا حال قيامها بهذا الأمر

جورجينا
جورجينا

من الواضح أن قرار انتقال كريستيانو رونالدو للعيش في المملكة العربية السعودية كان أكثر صعوبة على شريكته جورجينا رودريغيز، والتي تكافح للتكيف مع ثقافة المملكة التي تختلف تماماً عما اعتادت عليه.

وتتمتع حياة جورجينا، بقوام رشيق وأسلوب مميز في عالم الموضة، والجميع يعلم الطريقة التي تظهر بها في معظم الأحيان بالأماكن العامة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما قد يدفعها لمواجهة بعض العقوبات المالية في المستقبل.

عادات المملكة الصارمة 

وعلى عارضة الأزياء الإسبانية التي تبلغ من العمر 29 عاما، أن تتكيف مع عادات السعودية الصارمة، باعتبارها دولة مسلمة تمتلك قواعد واضحة للغاية، خاصة فيما يتعلق بالنساء، وطريقة ارتداء الملابس.

وبالرغم من أنها شوهدت في عدة أماكن عامة وهي ترتدي العباءة، وهي سترة طويلة داكنة اللون ترتديها النساء في الأماكن العامة بالمملكة، إلا أنها ظهرت بإطلالة جرئية على مواقع التواصل مؤخراً، في محاولة منها للحفاظ على أسلوبها الشخصي.

وظهرت جورجينا في أحدث إطلالاتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بإطلالة رياضية مكشوفة الصدر والبطن بالكامل، وهو ما يتعارض مع قانون الآداب العامة المعمول به في السعودية.

وبالرغم من من عدم وجود قائمة بالملابس المحظورة في المملكة، إلا أنه من المفهوم أن السيدات لا يمكنهن ارتداء التنانير القصيرة، والسراويل القصيرة، والقمصان ذات الفتحات المنخفضة، والقمصان ذات الرسن، والأشرطة، أو السراويل الممزقة.

غرامة مالية 

ونظرا لخرق جورجينا هذه القاعدة، ربما تتعرض لفرض غرامة مالية عليها، ففي المرة الأولى التي يرتكب فيها الزائر مثل هذه المخالفة، يجب عليه دفع غرامة قدرها 100 ريال، أي 25 يورو، وتكون الغرامة في المرة الثانية 200 ريال، أي نحو 50 يورو.

وربما يكون هذا المبلغ ليس إلا قطرة في محيط نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، وذلك مقارنة بالمبلغ الذي يتقاضاه من النادي السعودي، إلا أنه وجورجينا رودريغيز سيرغبان بكل تأكيد في الابتعاد عن المشاكل.

تويتر