البوابة 24

البوابة 24

جريمة هزت الأردن.. كشف ملابسات قضية قتل شقيقين

الشرطة الأردنية
الشرطة الأردنية

كشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عن انتهاء التحقيقات في قضية مقتل شقيقين في محافظة الطفيلة بالمملكة الأردنية الهاشمية قبل أيّام، وذلك من قبل فريق التحقيق المكلف بالقضية، والذي تمكن من كشف غموض القضية والقبض على منفذ الجريمة وضبط السلاح المستخدم.

وكان قد ورد بلاغ لمديرية شرطة الطفيلة قبل أيّام، يفيد بالعثور على جثتين لشقيقين مصابتين بعدة عيارات نارية في منطقة تخلو من السكان، ومنذ لحظة البلاغ تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي وشرطة الطفيلة لمتابعة التحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

كشف ملابسات الجريمة 

وقال الناطق الإعلامي، إنّ مواصلة العمل والجهود المتواصلة التي يقوم فريق التحقيق ببذلها منذ لحظة الإبلاغ عن الجريمة وجمع المعلومات من موقع الجريمة، وهو ما ساعدهم على حصر الاشتباه في أحد الأشخاص والذي تم القبض عليه.

images (97).jpeg
 

وأضاف الناطق الإعلامي، أنه أثناء التحقيق مع المشتبه به، اعترف بكونه أطلق النار على الشقيقين بسبب خلاف لحظي وقع بينهم على مواقع الرعي.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط السلاح الذي تم استخدامه في الجريمة، وتمت إحالة القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى، والذي قرر توقيفه 15 يوماً بتهمة القتل العمد مكرر.

الغد