البوابة 24

البوابة 24

خلفًا لـ ميسي.. هل ينتقل محمد صلاح إلى صفوف باريس سان جيرمان ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، أنه من المتوقع أن يغادر اللاعب المصري محمد صلاح، فريق ليفربول الإنجليزي صوب باريس سان جيرمان الفرنسي أثناء فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2025.

محمد صلاح يغادر ليفربول 

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، إن ليفربول لن يرفض أن يغادر نجمه محمد صلاح صفوفه حال تلقيه عروض مناسبة خلال الصيف القادم، بقيمة مالية لا تقل عن 80 مليون يورو.

ويعتبر فريق باريس سان جيرمان أحد أبرز المهتمين بضم النجم المصري لتعويض الرحيل المتوقع لنجم الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي لم يحسم أمره بعد.

أزمة في ليفربول 

وجاء قرار ليفربول في ظل حاجة الفريق لإحداث ثورة ضخمة داخل صفوفه الموسم القادم، خاصةً وأن "الريدز" يعاني بشدة الموسم الحالي، حيث يحتل المركز التاسع ضمن قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ"، برصيد 29 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة عن المتصدر أرسنال.

63dd5b74423604583e6c4691.jpg
 

ويعيش فريق ليفربول في أزمة حقيقية في ظل صعوبة تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يفصله عن المراكز المؤهلة للمسابقة 10 نقاط كاملة، وهو مت يشير إلى تعرضه لخسائر ضخمه ربنا تجبره على التخلي عن بعض نجومه الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، كان قد انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، وشارك في الموسم الجاري (2022-2023) في 30 مباراة حتى الآن سجل خلالها 17 هدفا، في كل المسابقات، منها 7 أهداف فقط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يلا كورة