البوابة 24

البوابة 24

"تيك توك" يعلن عن إجراءات جديدة تتعلق بالمحتوى.. تعرف عليها

تيك توك
تيك توك

كشف القائمون على منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك" عن عدى إجراءات جديدة سيتم اتباعها في المنصة لضبط نوعية المحتوى.

ووفقاً للمعلومات المتاحة، فإن القائمين على التطبيق، سيحاولون تسهيل الأمور على المدونين من خلال الإجراءات الجديدة، وتوفير المزيد من البيانات حول ما يحدث لحساباتهم.

نظام التحقق من الحساب

وأنشأ المطورون "نظام التحقق من الحساب" المحدث، والذي سيتمكن صناع المحتوى من خلاله التحقق في ما إذا كانت منشوراتهم لن يتم حذفها بسبب انتهاك قواعد النظام الأساسي.

وفي ظل الإجراءات الجديدة، سيتلقى صانع المحتوى تحذيراً من تيك توك إذا كان سيتم حذف منشوره من المنصة في حال كان مخالفاً للقواعد العامة.

images - 2023-02-05T122739.755.jpeg
 

وإذا وصل صانع المحتوى إلى الحد الأقصى من التحذيرات ضمن القواعد الجديدة، فسوف يتم حظر حسابه على TikTok، وذلك إذا تقرر أن الانتهاكات كانت "خطيرة".

أداة جديدة 

في ذات الوقت، يمكن لصناع المحتوى على تيك توك استخدام أداة جديدة تمكنهم من تتبع المحتوى المحظور خلال آخر 90 يوما، وسوف تظهر هذه الميزة في قسم "حالة الحساب" في "مركز الأمان" للتطبيق.

وأكدت تيك توك، في منشور على الإنترنت، أن TikTok منصة ترفيهية تقوم على الإبداع والتعبير عن الذات، والإخلاص الذي يصنع من خلاله صناع المحتوى محتوى أصيلا، وفي حال انتهك المستخدمون سياساتنا فإننا نتخذ إجراءات حول المحتوى الخاص بهم وحساباتهم، حتى يمكننا الحفاظ على منصتنا آمنة".

سبوتنيك