البوابة 24

البوابة 24

أمير سعودي يثير جدلاً في المملكة برده على امرأة مديونة بمبلغ مالي كبير (فيديو)

أمير سعودي
أمير سعودي

انتشرت عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأمير منطقة الباحة، الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، توثق ردة فعله أثناء استقباله مواطنين في إمارته.

ثلاث كلمات 

وسلط مغردون موقع التدوين العالمي "تويتر" الضوء على رد الأمير على امرأة طلبت منه سداد دينها الذي وصل إليه 30 ألف ريال سعودي (نحو 8000 دولار) قائلا لها: "أبشري، الـ30 ألف جتك".

كما أشاروا إلى ثلاث كلمات كان يرددها الأمير حسام، وكتب مغرد معلقاً: "بكلمات ثلاث فقط لا غير هي {آمر، ابشر، على خشمي} يستقبل الأمير حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بها أهالي المنطقة".

وكتب آخر قائلاً: "سقط عليه منزله بسبب الأمطار فأُمن له منزل ولكنه من غرفتين لم تكفياه. فذهب لأمير الباحة فوجد ما كان متيقن منه : " مو معقولة غرفتين أمنوا يأمنون له سكن " استمع لهذا المقطع وتأمل فيه لتعرف نعمة القادة والولاة حفط الله الأمير حسام بن سعود وكل الأسرة الكريمة. جزاكم الله عنا خيرًا".

وعلق ناشط آخر قائلا: "أبشر ، على خشمي ، جتك ، تأمر أمر ) هذه العبارات وغيرها من عبارات جبر الخواطر نسمعها من ولاة أمرنا حفظهم الله.. وهذا ديدنهم مع المواطن.. صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة يجسد ذلك واقعاً في زيارته لمحافظة قلوة نسأل الله لهم التوفيق والسداد".

 

تويتر