البوابة 24

البوابة 24

مستجدات لتجديد عقد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس

قائد فريق نادي ريال مدريد سيرخيو راموس
قائد فريق نادي ريال مدريد سيرخيو راموس

في حديثٍ للاعب الإسباني في نادي ريال مدريد سيرخيو راموس حول مستقبله في مدريد، حيث صرَّح بـأنه: "لا يوجد أي جديد، ولا أي شيء للحديث عنه، وأركز حاليا فقط في اللعب بشكل جيد وتقديم أفضل نسخة لي، ومسألة مستقبلي أضعها جانبا، ومثلما قلت عندما تحدث أي مستجدات سأكشف عنها".


جاء ذلك الحوار بعد مشاركته في مقاعد البدلاء للمنتخب الإسباني أمام منتخب كوسوفو في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بفوزٍ إسباني ساحق، حيث لعب راموس في آخر 5 دقائق من عمر المباراة، وقد أفاد أنه لا يهم إذا كان يلعب أساسياً أو بديلاً المهم مصلحة الفريق في زيادة عدد نقاطه، كما أن راموس تعرَّض سابقاً لإصابة قوية في كاحله جعلته يتراجع قليلاً عن اللعب كأساسي في التشكيلات الكروية.


وأضاف راموس فيما يخص حالته البدنية قائلاً: "أنا في حالة جيدة ورويدا رويدا سأدخل في نسق المباريات، بعد الإصابة القوية في الكاحل".
 وعرض نادي ريال مدريد سابقاً على راموس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، أن يتم تجديد عقد لعامٍ آخر له شريطة راتبٍ أقل بنسبة 10 بالمئة مما يتقاضاه الآن، إلا أنَّ راموس الذي يلعب في الخطوط الدفاعية لمدريد ويبلغ من العمر 35 عاماً رفض ذلك العرض، مطالباً تجديد عقده لمدة موسمين، إلى جانب تحسين راتبه الحالي أو تركه كما هو دون أي تخفيض.


ويتبع ريال مدريد سياسة معينة في تمديد العقود للاعبيه الذي تخطت أعمارهم العقد الثالث، حيث يقوم بالعرض عليهم التجديد لمدة موسم واحد فقط.

روسيا اليوم