البوابة 24

البوابة 24

نسب التسجيل فاقت كل التوقعات.. "فتح شرق غزة": أنهينا عملنا بمرحلة "التسجيل للانتخابات" بنجاح كبير 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت حركة "فتح" إقليم شرق غزة في تمام الساعة الثانية عشر من مساء امس الثلاثاء الموافق 16/02/2021م، عن انتهاء عملها بالمرحلة الأولى من الانتخابات الفلسطينية 2021، والمتعلقة بالتسجيل بسجل الناخبين لدى السجل الانتخابي بلجنة الانتخابات الفلسطينية لمن تنطبق عليهم الشروط.

وقالت في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة بالإقليم" إن تجاوز نسبة التسجيل في سجل الانتخابات أكثر من 93 % على مستوى محافظات الوطن، وما يزيد عن 99.5 % في محافظة غزة، دليل واضح على رغبة جماهير شعبنا الفلسطيني تغيير الواقع السيئ على كافة الصعد، والذي نتج عن الانقسام والحصار".

وتوجهت بالتحية والتقدير لجماهير شعبنا التي أصرت على تثبيت حقها في المشاركة بالحياة السياسية واختيار ممثلي الشعب ومن يحكمه عبر صندوق الاقتراع، فسارع نحو التسجيل في سجل الناخبين بهذا العدد الكبير وغير المسبوق.

وأشارت الحركة أن هذا الجهد ما كان ليحدث لولا تضافر جهود كل المخلصين من أبناء شعبنا الفلسطيني عامة، وحركة "فتح" وقيادتها بلجنتها المركزية ومجلسها الثوري، ولجنة الانتخابات الحركية الاخ اسحاق مخيمر، وكافة مفوضيات ودوائر الهيئة القيادية والأقاليم على وجه الخصوص.

وشكرت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية ورئيسها الدكتور حنا ناصر على ما بذلته من جهود على هذا الصعيد، وما قدمته من تسهيلات تقنية وميدانية لكل صاحب حق في التسجيل، وما تبع ذلك من إرشادات وتوجيه للمواطنين طوال فترة التسجيل.

وأشادت الحركة بكافة أطرها التنظيمية بالإقليم " لجنة الإقليم، والمناطق التنظيمية، والمكاتب الحركية، والشبيبة، والعمال، والمرأة، واللجان العامة" التي واصلت الليل بالنهار لإنجاز المرحلة الأولى للعملية، فخرجت نتائج جهدهم على هذا النحو الرائع.

ودعت كافة أطرها التنظيمية للبقاء في حالة جهوزية تامة واستعداد لما يطلب منهم في المراحل القادمة من العملية الانتخابية.

البوابة 24