البوابة 24

البوابة 24

ريال مدريد الإسباني في مأزق مواجهة ليفربول الإنجليزي بسبب إصابة راموس

سيرخيو راموس يحضن محمد صلاح عند إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018
سيرخيو راموس يحضن محمد صلاح عند إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018

صرَّح نادي ريال مدريد الأسباني، أن قائد الفريق سيرخيو راموس، تعرَّض لإصابةٍ مساء أمس الأربعاء في مباراة منتخب أسبانيا أمام كوسوفو التي انتهت بثلاثة أهداف لصالح الأول مقابل هدفٍ وحيد للأخير، تأتي هذه المباراة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في العام المقبل والمقرر عقده في دولة قطر.


وقد أفاد مدريد وهو حامل لقب الدوري الإسباني، اليوم الخميس، بتعرِّض راموس لإصابةٍ في ساقه، أدت إلى خروجه في الدقيقة الـ86 في الشوط الثاني من عمر المباراة.


وقد لفتت مصادر إسبانية حول مشاركة راموس في مواجهة ليفربول تعتبر "شبه مستحيلة" بسبب الإصابة الجديدة التي تعرَّض لها حيث أنه سيبتعد عن الملاعب مدة لا تقل عن شهر.


وسيخوض فريق ريال مدريد مواجهة كروية ضد ليفربول في الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في تاريخ 6 أبريل و14 أبريل من الشهر الحالي.


كما أن هناك تهافت لمتابعي كرة القدم حول مواجهة راموس ومهاجم ليفربول المصري محمد صلاح، نظراً لأنه أول لقاء يجمعهما بعد تسبب راموز بإصابة صلاح في نهائي بطولة دوري أوروبا عام 2018، والتي كان من المتوقع بسببها أن يتم إبعاد محمد صلاح من مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم، ولكن سرعان ما تعافى محمد صلاح وشارك في مباريات المنتخب.


وسيغيب سيرخيو راموس عن صفوف الميرينغي في قمة الدوري الإسباني أمام غريمه المعتاد برشلونة، في العاشر من شهر إبريل الحالي.
إصابة راموس سترغم ريال مدريد لموضع مدافع بديل يتم الاعتماد عليه، مثل ناتشو الإسباني أو إيدير البرازيلي، لكي يلعب في خط الدفاع أمام ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الأوروبي.

سكاي نيوز