البوابة 24

البوابة 24

رابط فحص شيك الشؤون الاجتماعية 2021 عن طريق رقم الهوية

صورة رمزية
صورة رمزية

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية، نوفِّر لكم عبر البوابة 24، اليوم الخميس 1 نيسان 2021، وفقاً لبحث المواطنين خلال الساعات الماضية عن رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية بعد تحديد الموعد من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، كما دعت الوزارة المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية، إلى اتباع إجراءات السلامة الوقائية، وذلك خوفاً على سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد الذي ما زال مستمراً بالتفشي بشكل كبير في الضفة الغربية وقطاع غزة.


رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية، وتحذو وزارة التمية الاجتماعية إلى التزامها بالدورات الاربعة الخاصة بصرف شيكات الشون الاجتماعية خلال هذا العام، حيث عملت على مساعدات عمال اليومية المتضررين من وباء كورونا وصرف لهم مساعدات نقدية.


رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية

 وقد طلبت وزارة التنمية الاجتماعية من المؤسسات الدولية أن تمدد المشاريع الخاصة بالقسائم الشرائية، حتى تتمكن الوزارة من مساعدة الأسر الفقيرة خلال الأشهر المقبلة وفقاً للظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء الشعب الفلسطيني.


كما أن هناك انتظار شديد من قبل المواطنين حول صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، سواء كانت في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، مع ظروف تفشي فيروس كورونا في البلاد.


وقد قررت وزارة التنمية الاجتماعية في مدينة رام الله الأحد صرف شيكات الشؤون للأسر المتعففة المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية اليوم الخميس في قطاع غزة والضفة الغربية.


رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021

وقد قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، أن المخصصات لهذه الدفعة قد بلغت أكثر من 136 مليون شيكل، وقد بلغ عدد المستفيدين في الضفة الغربية نحو 35 ألف أسرة تتلقى مبلغ وصل لـ 30 مليون شيكل.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية إضغط هنا
 

البوابة 24