البوابة 24

البوابة 24

"قطاع غزة" يُسجل أكبر عدد إصابات خلال 24 ساعة منذ بداية الجائحة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلن مدير عام مجمع الشفاء الطبي، الدكتور محمد أبو سلمية، أن قطاع غزة قد سجل أمس الخميس أعلى حصيلة إصابات بكورونا خلال 24 ساعة، منذ بداية الجائحة. 

وكتب أبو سلمية على صفحته على "فيسبوك": 1185 إصابة .. أكبر رقم للإصابات منذ جائحة كورونا .. حفظ الله البلاد والعباد".

 

yg15o.png
 

وكانت خلية الأزمة في قطاع غزة، قد أعلنت مساء أمس الخميس الموافق 1/4/2021 عن مجموعة من الإجراءات الجديدة، نظراً لارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا. 

وأعلن الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة، إياد البزم، عن منع حركة المركبات بكافة أنواعها في جميع المحافظات يومي الجمعة والسبت، وذلك في إطار مواجهة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة، ومن أجل الحد من ارتفاع أعداد الإصابات المُسجلة مؤخراً.

 وكشف البزم عن إغلاق صالات الأفراح بشكل كامل، اعتباراً من يوم غداً الجمعة.، بالإضافة إلى إغلاق الأسواق الشعبية الأسبوعية في جميع المحافظات، بالإضافة لمنع إقامة بيوت العزاء وحفلات الأفراح في الشوارع العامة، أو داخل البيوت.

وأعلن أيضاً عن تشديد إجراءات الإغلاق الليلي اليومي عند الساعة التاسعة مساء، واتخاذ إجراءات مُشددة بحق المخالفين، ورفع وتيرة المتابعة الميدانية، وتشديد الرقابة على الالتزام بالإجراءات الوقائية في كافة المنشآت والقطاعات الخدماتية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وإغلاق المنشآت المخالفة.

البوابة 24