البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. فتاة تدفع مبلغ ضخم لهؤلاء للتخلص من والدها 

الشرطة السورية
الشرطة السورية

كشفت وزارة الداخلية السورية، عن تفاصيل إحباط محاولة فتاة للتخلص من والدها في دمشق، بعد قيامها باستئجار عدد من الشبان مقابل المال لقتله بحجة أنه كان يعنفها.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خلال قيام دورية من قسم شرطة القابون بأداء مهامها في محلة عش الورور اشتبهت في أربعة أشخاص حاولوا الهرب وتمكن عناصر الدورية من اللحاق بهم والقبض عليهم".

خطة شيطانية 

وتابعت الوزارة: "عثر بحوزتهم على أدوات حادة (شنتيانة، وحربة، وموسين كباس، وقبضة حديدية) وعدد من الحبوب المخدرة، وتبين أنهم يدعون "علي . د" و"بشار. م" و"وسام .أ" و"معاذ. ج"، وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم كانوا يسعون لتنفيذ جريمة قتل مقابل الحصول على مبلغ مالي وقدره (6000000) ستة ملايين ليرة سورية".

وأوضح البيان: "قامت المدعوة "ريم . ش" وبتحريض من صديقتها المدعوة "بيسان . أ" بالاتفاق معهم، على قتل والدها المدعو "كمال. ش" بمنزله في محلة برزة البلد بحجة أنه كان يقوم بتعنيفها وتعذيبها وأخذوا مبلغاً وقدره مليونا ليرة سورية كدفعة أولى، وأن باقي المبلغ موجود بحوزة والدها في المنزل والتي ستدلهم على مكانه فور تنفيذ الجريمة لتظهر بأن القتل تم بقصد السرقة".

FB_IMG_1677147366617.jpg
 

وقالت الوزارة: "كما اعترفوا بقيامهم بالاتفاق مع المدعوة "هديل . ز" الملقبة بـ"شمس" على استدراج أشخاص إلى منزل المدعو "علي" بغرض ممارسة الدعارة ليدخلوا عليهم منتحلين صفة أمنية لابتزازهم وسلبهم بالقوة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية، وقيامهم بحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة، وإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات سرقة ضمن مدينة دمشق".

القبض على المتهمين 

وأشارت الوزارة، إلى أنه تم إلقاء القبض على المذكورات "هديل" و"ريم" و"بيسان"، وبالتحقيق معهن اعترفن بما نسب إليهن، وبتدقيق وضع المقبوض عليهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجرائم السرقة، وحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة، وتم استرداد بعض المسروقات وسوف يتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً".

فيسبوك