البوابة 24

البوابة 24

قبل عرضه.. الملامح الأولى لـ "الكبير أوي 7" في رمضان 2023 (فيديو+ صور)

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

كشف الفنان المصري أحمد مكي، عن أول ملامح الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك في كليب ولعانة الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نسب مشاهدة قياسية في ساعات قليلة.

وظهر مكي في الكليب بشخصية الكبير وهو يقدم نفسه على حصان مثلما فعل في بداية ظهوره في فيلم طير أنت، كما أظهر البرومو عدد من أبطال الجزء السادس مثل مربوحة ونفادي.

2043955_0.jpg
 

وخلال الكليب، قدم مكي عدة أفكار مبتكرة مثل ظهور الفنان سعيد صالح، وستيكرز الكبير وسناب شات بجانب اللعب بالمونتاج في أكثر من لقطة.

2043957_0.jpg
 

قناة عرض الكبير أوي 7

وكانت قناة On Drama، قد أعلنت عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 عبر شاشتها، وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وآخرين، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

كما كشف الفنان بيومي فؤاد، عن تفاصيل مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث قال إنه يشارك في أدوار رئيسية ضمن مسلسل الكبير أوي الجزء السابع ورمضان كريم الجزء الثاني.

وتابع في اتصال هاتفي مع الإعلامي رضوان في برنامج مساء dmc: "بالنسبة للكبير أوي الجزء السابع شخصية الدكتور ربيع ستحمل الكثير من المفاجأت هذا العام، فالدكتور ربيع لما يزهق من الطب تحصل حاجات كثيرة".

المصري اليوم