البوابة 24

البوابة 24

ظهور علامات دائرية على ظهر محمد صلاح تثير قلق محبيه (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك حساب نادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر فيه اللاعب المصري محمد صلاح وهو يخلع قميصه خلال مغادرة الملعب، والتقى بالمشجعين عند مدخل النفق الذي يؤدي إلى غرف تبديل الملابس.

وتسبب ظهور علامات دائرية حمراء اللون على ظهر محمد صلاح، قلق محبيه وتساؤلات حول لجوئه إلى العلاج بالحجامة، وهي طريقة علاجية قديمة، يلجأ إليها مؤخراً الكثير من الرياضيين.

ما هي الحجامة 

من جهته، كشف المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها في السعودية، عبر حسابه على موقع "تويتر"، معلومات عن الحجامة، والفارق بينها وبين التبرع بالدم.

وقال المركز، إنه في الحجامة يسحب الدم من الشعيرات الدموية، كما تسحب الخلايا الهرمة فقط، كما لا تنقص الحجامة نسبة الهيموغلوبين في الجسم، ويستطيع للمحتجم التبرع بالدم بعد الحجامة بـ12 شهرا.

رحيل صلاح عن ليفربول 

يشار إلى أن تقارير إسبانية كانت قد كشفت في وقت سابق، أن النجم المصري محمد صلاح مستاء من الوضع الحالي لفريق ليفربول، لافتةً إلى أنه يشعر بالندم لأنه لم يغادر في الميركاتو الصيفي الماضي، مثلما فعل زميله السابق ساديو ماني، والذي انتقل إلى بايرن ميونخ.

وقالت التقارير الصحفية، إن صلاح أبلغ كلوب برغبته في الرحيل عن النادي، حيث يأمل أن يسمحوا له بذلك، كعلامة امتنان للالتزام والاحتراف الذي أظهره في السنوات الـ 6 التي قضاها في ليفربول.

سكاي نيوز