البوابة 24

البوابة 24

أبرز ضيوف برنامج "رامز نيفر إند" في رمضان 2023

رامز جلال
رامز جلال

من هم أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر إند في شهر رمضان 2023، من الأمور التي يتم البحث عنها قطاع كبير من متابعي برنامج المقالب مع قرب حلول شهر رمضان المبارك 202.

ويحظى برنامج رامز جلال باهتمام كبيره وينتظره عدد ضخم من عشاق الشاشة الصغيرة، لذا نقدم لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز نيفر إند في شهر رمضان 2023، ومن هم أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر إند .

برنامج رامز نيفر إند 2023

ونقدم لكم في السطور التالية تفاصيل جديدة عن برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023، حيث ينتظر الكثير من الأفراد عرض برنامج الفنان المصري رامز جلال، والذي عرف ببرامج المقالب في رمضان، حيث كشف الفنان المصري عن بعض ضيوف برنامجه الجديد رامز نيفر إند والذي سيتم عرضه في رمضان 2023، على فضائية "أم بي سي" مصر.

 

images (49).jpeg
 

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 

اعتاد رامز جلال على استضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من خلال برنامجه، وكان ذلك سبباً في نجاح برنامجه.

أما عن أبرز ضيوف برنامج "رامز نيفر إند " في رمضان 2023، فشملت القائمة الأسماء التالية: النجم العالمي كريستيانو رونالدو، الفنانة المصرية ياسمين صبري، الإعلامية المصرية ياسمين عز، والفنانة المصرية نسرين أمين، مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، ولاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا.

كما تضمنت القائمة أيضا لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي، لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، والحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين.

 

YnJFo.jpg
 

البوستر الدعائي لـ رامز نيفر إند رمضان 2023

وظهر الفنان رامز جلال في البوستر الدعائي الثاني الذي تم عرضه قناة "إم بي سي"، وهو يمسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء.

كما كشف البوستر عن شخص يسقط من أعلى، ومن الواضح أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

برنامج الفنان رامز جلال 

وكان الفنان المصري رامز جلال، قد أعلن عن برنامجه الجديد في رمضان 2023، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين".

 

 

وتابع رامز: "بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

فيما كشفت الفنانة نسرين أمين، عن تفاصيل مشاركتها في برنامج رامز نيفر إند المقرر عرضه في رمضان القادم، حيث قالت إنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله.

وأضافت: "أصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور".

وكالات