البوابة 24

البوابة 24

زيدان يبدي رفضه للانتقادات الموجهة لمبابي لاعب منتخب فرنسا

مبابي وزين الدين زيدان
مبابي وزين الدين زيدان

أبدى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، رفضه للانتقادات الموجهة للاعب الفرنسي كيليان مبابي نظراً لأدائه مع فريق منتخب بلاده.


وقد عبر مبابي والذي هو أيضاً مهاجم باريس سان جيرمان، عن استيائه من الانتقادات التي توجَّه له بسبب أدائه مع فريق منتخب فرنسا، وقال أنه مستاء من الشائعات التي يتم إطلاق بشأن مستقبله الكروي.


وفي سؤالٍ تم توجيهه لزين الدين زيدان أمس الجمعة حول انتقاد أداء مبابي مع المنتخب الفرنسي، فقد ردَّ زيدان قائلاً: "للإجابة عن السؤال ومن حيث الضغط والنقد، كان الأمر دائمًا على هذا النحو في كرة القدم. كلما كنت أفضل، زاد انتقادك. إنه جزء من العملية الطبيعية. أعتقد أن الأمر سيكون كذلك بالنسبة لكيليان أو أي لاعب آخر، فهم يعرفون، حتى لو كان لديهم رد فعل، فهم يعرفون أنه سيكون دائمًا على هذا النحو، ستكون هناك انتقادات دائمًا عندما يكون أداؤهم أقل جودة وستكون هناك أشياء رائعة تقال عنه عندما يفعل أشياء جميلة. هذا لن يتغير أبدا".


وخلال مباريات فرنسا التي عانى فيها مبابي من ويلات خيبة الآمال على مستواه الشخصي، على الرغم من أن منتخب فرنسا قد حقق فوزين وتعادل واحد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر والمقرر عقده العام المقبل.


وتناقلت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة حول انتقال مبامي من فريق سان جيرمان وانضمامه إلى فريق ريال مدريد، لكن مبابي رفض أن يفصح بشكل حتمي ونهائي بشأن عقده مع فريق باريس سان جيرمان، والذي سينتهي في صيف العام المقبل.

سكاي نيوز