البوابة 24

البوابة 24

مصرع ملكة جمال روسية على يد صديقها بشكل مأساوي.. والسبب؟

أولغا شليامينا ملكة جمال روسيا عام 2018
أولغا شليامينا ملكة جمال روسيا عام 2018

شرع صديق أولغا شليامينا ملكة الجمال الروسية في قتلها بطريقة مأساوية، وقد تمَّ العثور على جثمانها مغطى بالثلوج ومشوه في غابةٍ توجد في مدينة نوفودفينسك.


وبحسب أخبار وتقارير إعلامية، فقد قام ذلك الصديق بجزِّ رأس أولغا، اعتقاداً منه بأن نجاح أولغا في مسابقة الجمال سيجعلها تتجه إلى مغازلة وجذب رجال آخرين لها.


وقد عُثر على أولغا التي كانت سابقاً ملكة جمال روسيا وتبلغ من العمر 33 عاماً، في غابةٍ شمال غربي البلاد في مدينة نوفودفينسك مغطاة بالثلوج.


كما أوضحت الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" أن أولغا هي أم لطفلين، لم يراها أحد منذ مغادرتها للمنزل قبل خمسة أيام وتم الإبلاغ من قبل عائلتها عن فقدانها.


وألقت السلطات القبض على صديقها والذي عرف باسمه الأول فياتشيسلاف الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، نظراً للاشتباه به أنه هو ما ارتكب هذه الجريمة.


كما أن أولغا قد فازت مؤخراً بمسابقة لملكة جمال محلية، ويقال أن ذلك الأمر قد أغضب صديقها فياتشيسلاف متخوفاً من قيامها باستخدام اللقب حتى تجذب رجال آخرين.


كما أن علاقة فياتشيسلاف بأولغا مؤخراً كانت مضطربة بسبب تراكم الخلافات بينهما، حيث أوضح مقربين من أولغا أنها كانت في حالة اضطراب مؤخراً، وقال أصدقاء لها أنها كانت تبحث عن سبيل لإنها علاقتها بصديقها.


كما أن أولغا التقت بصديقها بعد علاقاتي زواجٍ فاشلتين، وكانت علاقتهما تبدو هنيئة في البداية ثم تحوَّل فياتشيسلاف إلى شخص عنيف، وذلك وفقاً لما ذكرته تقاريرٌ محلية.


وكانت أولغا قد كتبت مؤخراً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها: "صباح الخير دائمًا في أسرة محبة".


كما أن هناك تقارير أشارت إلى أن صديق أولغا قد اصطحبها في جولة ترفيهية إلى الغالبة، ثمَّ قام بمهاجمتها وقطع رأسها وإخفاء آثار جسدها داخل الثلج.


وفتحت الجهات المعنية تحقيقاً في الجريمة مباشرة بعد العثور على جثمان أولغا، وتم القبض على فياتشيسلاف، واعترف جزئياً بجريمته، حيث قال أنه قام بضربها فقط ويمكن أن تكون الضربة أدت لقتلها، جاء ذلك وفقاً لتقارير محلية.

WKv4BNU2pxt1EYFkef8QLGiyyWFmDsfs2iUUA2Ul.jpg
أولغا شليامينا وصديقها الذي قتلها

سكاي نيوز