البوابة 24

البوابة 24

موعد عرض مسلسل "طاش ما طاش" في رمضان 2023 بعد غياب 12 عاما (فيديو)

أبطال مسلسل طاش ما طاش
أبطال مسلسل طاش ما طاش

يتابع عدد كبير من المشاهدين سواء في الدول العربية او غيرها، مواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2023، والتي سيتم عرضها اليوم الخميس.

وتحظى الاعمال السعودية بنسبة مشاهدة عالية جدا، ومع بداية الشهر الكريم، بدأت عمليات البحث تتزايد بشكل كبير على مواعيد عرض مسلسل طاش ما طاش الجزء التاسع عشر.

مسلسل طاش ما طاش

تأتي الأعمال السعودية ضمن خريطة مسلسلات شهر رمضان 2023، وتضم الأعمال السعودية في الموسم الجاري عدد كبير جداً من المسلسلات الشيقة، ومن أشهرها مسلسل طاش ما طاش الذي يقدمه الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان، فهو أحد أفضل المسلسلات التي نشاهدها على مدار الشهر، ويرغب الكثير في متابعة هذا المسلسل الشيق.

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19

يتم عرض مسلسل طاش ما طاش الجزء التاسع عشر طوال شهر رمضان عبر قناة ام بي سي مصر ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعد هذا المسلسل أحد أفضل المسلسلات التي يشاهدها ملايين المواطنين سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول.

أول أجزاء المسلسل 

وفي عام 1993، انطلقت أولى أجزاء مسلسل "طاش ما طاش" وبلغ عدد حلقاته 540 حلقة، تناولت في قالب كوميدي الكثير من القضايا والمشكلات الاجتماعية، وهو ما أثار كثيراً من الجدل والانتقادات، دون أن يؤثر ذلك على مسيرة المسلسل وجماهيريته.

وفي يناير 2019، وخلال تدشين استراتيجية الهيئة العامة للترفيه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل ضخم سيجمعهما، والتي شكلت حينها واحدة من أبرز المفاجآت، إلا أن تلك العودة تأخرت إلى رمضان 2023.

197-210338-return-series-tash-ma-tash_700x400.jpg
 

وبعد توقف "طاش ما طاش"، قدم بطل المسلسل عبدالله السدحان، عدة أعمال ناجحة، كان آخرها مسرحية "أكشن يا عمري" التي تم عرضها الشهور الماضي، كما شارك في أكثر من عمل درامي في رمضان أبرزها مسلسل "الديك الأزرق"، و"أربعيني في العشرين".

كما شارك الفنان ناصر القصبي في أكثر من عمل درامي ناجح، من بينهم مسلسل "العاصوف"، الذي تم عرضه في دراما رمضان في أكثر من جزء، كما قدم أكثر من عرض مسرحي كان آخرهم مسرحية "بخصوص بعض الناس".

وكالات