البوابة 24

البوابة 24

موعد عرض برنامج حكاية وعد.. وهذه القنوات الناقلة 

حكاية وعد
حكاية وعد

يعد برنامج حكاية وعد، أحد البرامج المميزة التي يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان 2023، كما أنه أحد البرامج الهامة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة خلال شهر رمضان، ولهذا يبحث يهتم الكثير من متابعي البرنامج عن موعد عرض برنامج حكاية وعد، والقنوات الناقلة.

موعد برنامج حكاية وعد والقنوات الناقلة

موعد برنامج حكاية وعد والقنوات الناقلة هو أبرز الموضوعات الهامة ولتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك لما حققه البرنامج من نجاح كبير في السعودية، حيث يستهدف طرح كل النجاحات المتنوعة والتي تعمل الدولة على توفيرها للنهوض بالجوانب الاقتصادية المختلفة للدولة.

كما يعمل هذا البرنامج على عرض الكثير من القضايا المتنوعة التي يهتم بها المجتمع السعودي، كما يرفع من نسبة الوعي بمقدار المجهودات المختلفة التي تعمل الدولة على طرحها بشكل مستمر.

ولهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد عرض برنامج حكاية وعد، والذي من المقرر أن عرضه على قناة MBC 1 والتردد الخاص بها هو:

PosterAR_Hekayt_wadd_R.webp
 

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11270
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

نبذة عن برنامج حكاية وعد

يهدف برنامج حكاية وعد، والذي يتابعه الكثير من الأشخاص، حيث يعمل على طرح كل المشروعات الناجحة التي تقوم الدولة بتوفيرها والنهوض من خلالها، كما أنه يتميز بعرض المحتوى المختلف الذي يشغل أذهان الكثيرين، ويعمل على مناقشة جميع المشكلات المتنوعة والتي ينشغل بها الكثير من مشاهدي البرنامج.

مقدم برنامج حكاية وعد

يقدم الاعمار عمار الجريس برنامج حكاية وعد، ويتمتع بشعبية عالية وكاريزما كبيرة تؤهله إلى تقديم برنامج حكاية وعد، والذي يعتبر أحد البرامج المشهورة والأكثر نجاحًا في الدولة.

وبرنامج حكاية وعد هو أحد البرامج الهامة والمميزة في السعودية التي تعمل على طرح كا المشروعات الناجحة التي تقوم الدولة بطرحها عبر الرؤية الخاصة بها في جميع المجالات، ولذلك يهتم الكثير من المواطنين بمتابعته.

وكالات