البوابة 24

البوابة 24

جعفر العمدة يثير غضب أهالي السيدة زينب في مصر.. تفاصيل

جعفر العمدة
جعفر العمدة

يشارك الفنان المصري محمد رمضان، في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسله "جعفر العمدة"، والذي يتم عرضه عبر فضائية dmc، وتتضمن قصاهغ الكثير من التفاصيل والأحداث التي تبدأ من منزل جعفر.

قصة مسلسل جعفر العمدة 

يجسد الفنان محمد رمضان، دور العمدة في حي السيدة زينب، وقرر مخرج المسلسل جعل ملابس الفنانين في المسلسل شعبية لدرجة كبيرة، وابتعد بشكل كامل عن الأزياء "المودرن".

 وفي إحدى مشاهد الحلقة الأولى بالمسلسل، يظهر جعفر وهو يجلس بالشارع ويتواجد حوله أهل منطقته، ويطلبون حكمه في قضية ما، والجميع يحترمه وينصاع له.

images - 2023-03-25T131026.683.jpeg
 

تفاعل أهالي السيدة مع جعفر العمدة

وتباين رد فعل الجمهور مع مشاهد مسلسل جعفر العمدة، بين التعجب والهجوم، حيث أعرب الجمهور عن رفضه لفكرة وجود عمدة لمنطقة السيدة زينب، مؤكدين عدم صحة هذا الأمر، بينما عقب البعض الآخر على طريقة ارتداء الملابس في حي السيدة زينب، خاصةً وأن الحي قريب من منطقة وسط البلد، لذلك أبدى نشطاء مواقع التواصل استغرابهم من طريقة فريق عمل المسلسل في رسم صورة الحي.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، العديد من الفنانين، فبالإضافة إلى محمد رمضان، هناك إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم من الفنانين، ويأتي المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي 

سكاي نيوز