البوابة 24

البوابة 24

رامز نيفر إيند.. إصابة محمد فؤاد بجرح في البطن ورد فعل غريب بعد اكتشافه المقلب (فيديو)

"رامز نيفر إيند"
"رامز نيفر إيند"

عرضت أمس الحلقة الرابعة من برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إيند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المُذاع عبر فضائية MBC، ويذاع في وقت الإفطار مباشرةً،  وكان ضيف الحلقة الفنان محمد فؤاد.

رامز جلال يسخر من إطلالة محمد فؤاد

3.jpg
 

وظهر الفنان محمد، في بداية الحلقة وهو يرتدي "ترنج" رياضي باللون الأبيض، بخطوط باللون الأسود، ونسق أسفله تيشرت باللون الأسود، وحذاء باللون الرصاصي.

وكعادة "رامز" سخر من إطلالته لحظة استقباله، قائلًا: "شعره بيلمع أوي ملمعه بورنيش جزم"، و"لابس ترنج".

2.jpg
 

والجدير بالإشارة، أن الفنان محمد فؤاد، قال في بداية الحلقة، إنه قد خضع لعملية "تكميم المعدة" من وقت قريب، مما جعله يرفض أكل بعض الأطعمة المقدمة له خلال الحلقة.

إصابة محمد فؤاد بجرح

وبعد بدأ مقلب "رامز نيفر إند"، والذي يجري داخل غرفة تتحرك بشكل دائري ويطلق عليها اسم "الغسالة"، بدأ الفنان محمد فؤاد في لمس بطنه وظهر عليه علامات التألم، وبنهاية المقلب ظهرت الدماء على يد محمد فؤاد وعلى بطنه.

وقد تفاجئ "رامز" عند صرخ "فؤاد"، قائلا "انا لسه مفكتش السلك ايه الدم ده"، وطلب المساعدة من فريق البرنامج، فيما أوضح فؤاد أن الدماء سببها الجرح الناتج عن إجراء العملية.

رد فعل فؤش على مقلب رامز 

1.jpg
 

وبعد أن انفعل "فؤش" طوال الحلقة، قام برد فعل غريب، بعد اكتشافه مقلب رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند"، حيث استقبل تواجد رامز جلال بالقبلات والأحضان بالفنان رامز جلال، دون أي عصبية بعدما اكتشف تواجده.

أغنية "حيران كده ليه"

والجدير بالذكر أن محمد فؤاد، أنهى الحلقة بغنائه أغنية "حيران كده ليه"، وسط تفاعل كبير من كل أعضاء وفريق البرنامج

وكالات