البوابة 24

البوابة 24

أبرز الملفات التي ستناقشها الحكومة خلال جلستها الأسبوعية

محمد اشتية رئيس الوزراء
محمد اشتية رئيس الوزراء

أكد رئيس الحكومة محمد اشتية أن مجلس الوزراء أنه عمل كل ما يلزم تجاه المعلمين ومطالبهم، وبناء عليه نأمل التزام المعلمين بواجباتهم الوظيفية والعودة إلى مدارسهم.

وأضاف رئيس الوزراء في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية أن: المجلس سيقف عند مسؤولياته في ضمان الحق بالتعليم لابنائنا وبناتنا، بكل ما يتطلب ذلك من إجراءات وتدابير وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني ولأبنائنا الطلبة، واشكر المعلمين الملتزمين بالدوام وأولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم.

وحول اعتداءات الاحتلال و المستوطنين قال: اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على المسجد الأقصى يجب أن تتوقف، ونطلب من من رعاة الاتفاقيات ان يلزموا إسرائيل بوقف اعتداءاتها على شعبنا.

وأشار إلى أن الحكومة ستناقش قضايا تعليمية وامنية وسياسية ومشاريع بنية تحتية، وقوانين وأنظمة تتعلق بترخيص محطات الوقود الجديدة، والأخطاء الطبية، ومؤشرات التجارة الإلكترونية.

 

 
مستهل جلسة مجلس الوزراء 27/3/2023

مستهل جلسة مجلس الوزراء اليوم: -رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير وشعبنا بخير وأرضنا وقضيتنا بخير -اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على المسجد الأقصى يجب أن تتوقف، ونطلب من من رعاة الاتفاقيات ان يلزموا إسرائيل بوقف اعتداءاتها على شعبنا. -يؤكد مجلس الوزراء أنه عمل كل ما يلزم تجاه المعلمين ومطالبهم، وبناء عليه نأمل التزام المعلمين بواجباتهم الوظيفية والعودة إلى مدارسهم. -يؤكد مجلس الوزراء أنه سيقف عند مسؤولياته في ضمان الحق بالتعليم لابنائنا وبناتنا، بكل ما يتطلب ذلك من إجراءات وتدابير وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني ولأبنائنا الطلبة، واشكر المعلمين الملتزمين بالدوام وأولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم. -يناقش مجلس الوزراء اليوم، قضايا تعليمية وامنية وسياسية ومشاريع بنية تحتية، وقوانين وأنظمة تتعلق بترخيص محطات الوقود الجديدة، والأخطاء الطبية، ومؤشرات التجارة الإلكترونية.

Posted by ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية‎ on Monday, March 27, 2023

 

البوابة 24