البوابة 24

البوابة 24

مسلسل العربجي يتصدر "التريند".. تقبيل باسم ياخور لسلوم حداد يقسم آراء الجمهور

تقبيل باسم ياخور لسلوم حداد
تقبيل باسم ياخور لسلوم حداد

حظي أحد مشاهد مسلسل "العربجي" بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أجبر "أبو حمزة النشواتي"، الذي يؤديه دوره الفنان سلوم حداد، منافسه "عبده الأربجي"، الذي يجسد دوره الفنان باسم ياخور بتقبيل قدمه لإخفاء الفضيحة.

صدمة الجمهور من مشهد "العربجي"

2.PNG
 

وقد صدم المشهد العديد من متابعي "العربجي"، حيث عبرت التعليقات عن القهر الكبير الذي شعروا به تجاه شخصية "العربجي" عند ركوعه ذليلاً على حذاء عدوه أمام أعين ابنته للتغطية على فضيحة مدبّرة ضدها.

إشادة الجمهور بمسلسل العربجي

وبالرغم من صدمة بعض متابعي مسلسل العربجي من مشهد باسم ياخور وهو يقبل قدم سلوم حداد، إلا أن هناك العديد من متابعي المسلسل قد أشادوا بأداء الأبطال وأحداث المسلسل.

4.PNG
0.PNG
2.PNG
5.PNG
3.PNG
 

أبطال مسلسل العربجي

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: ميلاد يوسف، ونادين خوري، وفارس ياغي، وتسنيم باشا، وطارق مرعشلي، وشادي الصفدي، ومديحة كنيفاتي، وحسام الشاه، وحلا رجب، ومحمد قنوع، وإيمان عبد العزيز، وروبين عيسى، وعبد الرحمن قويدر، وأحمد رافع، وعلي كريم، ووائل زيدان، وروعة ياسين، وهدى الشعراوي، ودلع نادر، وجمال العلي، ومروى بدران، وتولين البكري، ووليد حصوة، ونبيل الشنواني، وفادي الشامي، وسيزار القاضي.

والمسلسل من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ومن إنتاج شركة "غولدن لاين".

قصة مسلسل العربجي

في إطار تشويقي، تداور أحداث المسلسل عن مفهوم الظلم من خلال حبكة درامية شيقة، ضمن فئة "البيئة الشامية"، حيث يحكي المسلسل عن  "عبدو العربجي" الذي يكافح في الحياة بكل قوته، بينما هي تسدّد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، ولكنه كلما سقط، سيجد طريقًا للنهوض متشبثًا بقوة الإرادة، في مواجهة المؤامرات من جهة، والاستبداد من جهة أخرى، حيث تعاني كل شخصية رئيسة  في المسلسل نوع من الظلم، لكن كل شخص يختار طريقته للمواجهة أو حتى الاستسلام له.

 

تويتر