البوابة 24

البوابة 24

فضيحة جنسية في رمضان.. طقوس سحر وشعوذة علانية بجوار مسجد في الجزائر (فيديو)

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام عناصر من وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية أم البواقي بشرق الجزائر، يوم الجمعة الماضي، باعتقال رجلا وامرأة بحوزتهما تعويذات تستخدم في طقوس السحر والشعوذة، أثناء إقامة علاقات جنسية بالقرب من أحد المساجد.

جنس وشعوذة بالقرب من أحد المساجد

3.jpeg
 

وفي هذا الإطار، أفادت وسائل الإعلام المحلية، أنه قد تم القبض على المجني عليهما، وهما رجل وامرأة، تم ضبطهما متلبسين أثناء ممارسة الفاحشة داخل سيارة قرب مسجد تابع لبلدية بئر الشهداء (ولاية أم البواقي) وأمام المواطنين والمواطنات دون مراعاة لشهر رمضان الكريم.

ووفقًا لما كشفته خلية الاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك "بأم البواقي"، في بيان لها، فقد تمت العملية في إقليم بلدية بئر الشهداء، حيث تلقت الخلية معلومات عن وجود سيارة سياحية على متنها شخصان (رجل وامرأة) أثارا شكوك الناس في المنطقة.

 
درك ام البواقي يتمكن من توقيف شخصين بحوزتهما طلاسم وأدوات تستعمل في الشعوذة

درك ام البواقي يتمكن من توقيف شخصين بحوزتهما طلاسم وأدوات تستعمل في الشعوذة

Posted by Elwatania TV on Thursday, March 23, 2023

 

كما ذكرت صحف محلية أن شهود العيان، كشفوا تفاصيل الواقعة إذ سمع بعض المواطنين حركة غريبة في أحد السيارات القريبة من المسجد المذكور في الجزائر.

وأشارت شهود العيان، إلى أن السيارة كانت تهتز بشكل غريب، حتى تبين بعد ذلك، أن رجلا وامرأة كانا يمارسان الجنس فيها، بينما كانوا يرددون عبارات بها أسماء الجن والشياطين، فيما بدا أنهم كانوا يمارسون طقوس ما.

فضيحة جنسية تهزّ الجزائر في رمضان

2.jpg
 

وبعد ذلك تم إرسال دورية إلى المكان الذي تم العثور فيه على سيارة وفيها اثنان من المخالفين بدون ملابس.

وعقب التحقق من هوياتهم، ثبت أنهم من ولاية "باتنة"، وأثناء تفتيش السيارة، تم العثور على حقيبة بها مجموعة من المواد والتعويذات التي يبدو أنهم استخدموها في عملية السحر والشعوذة.

بالإضافة إلى ذلك، عثر بحوزتهما كذلك على واقيات ذكرية ومساحيق، وتم نقلهم على الفور إلى مقر الفرقة ومواصلة التحقيق.

وبعد تفتيش منزلي المشتبه بهما، تم العثور على العديد من التعويذات وصور شمسية لأشخاص مكتوب عليها تعويذات، مع عدد من المبالغ المالية الطائلة بالعملة المحلية والخليجية وحتى الإيرانية، علاوة على 42 إبرة صغيرة الحجم.

 
https://fb.watch/jynV5kh5y8

🔴توقيف شخصين من جنس (رجل وامرأة) بحوزتهما مواد وطلاسم تستعمل في السحر والشعودة . 🔵 في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها ، تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بأم البواقي من توقيف شخصين من جنس ذكر وأنثى بحوزتهما مواد وطلاسم تستعمل في السحر و الشعوذة. ▪️ العملية نفذت بإقليم بلدية بئر الشهداء ، بناءا على معلومات وردت للفرقة المحلية ، حول سيارة سياحية على متنها شخصين (رجل وامرأة) ، أثارا شكوك الساكنة المحلية ، على الفور تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان ، أين تم العثور على السيارة ، عند التحقق من هويتهما تبين أنهما ينحدران من ولاية مجاورة ، خلال تفتيش المركبة عثر على حقيبة بداخلها مجموعة من المواد والطلاسم تدخل في عملية السحر والشعودة ✔️ليتم على الفور اقتياد هما إلى مقر الفرقة ومواصلة التحقيق ، بعد تفتيش منزلي المشتبه فيهما ، تم العثور على طلاسم مختلفة وصور شمسية لأشخاص مكتوب عليها طلاسم و42 إبرة صغيرة الحجم . 👈بعد استيفاء الإجراءات القانونية وبالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة تم توقيف المشتبه فيهما ، أين رفعت ضدهما : جنحة الإستهزاء بالمعلوم من الدين بالضرورة أو بأية شعيرة من شعائر الإسلام عن طريق الكتابة أو الرسم أو التصريح أو اية وسيلة أخرى ، جنحة النصب و الإحتيال ، مخالفة إتخاذ مهنة العرافة والتنبؤ بالغيب ، سيتم تقديمهما أما العدالة فور الانتهاء من التحقيق. 📞يبقى الرقم الأخضر 1055 تحت التصرف للتنبليغ عن مثل هذه الجرائم. 🎥فيصل درويش

Posted by ‎اذاعة ام البواقي الجهوية‎ on Wednesday, March 22, 2023

بعد استيفاء الإجراءات القانونية وبالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة تم توقيف المشتبه فيهما، حيث رفعت ضدهما : جنحة الاستهزاء بالمعلوم من الدين بالضرورة أو بأية شعيرة من شعائر الإسلام عن طريق الكتابة أو الرسم أو التصريح أو أية وسيلة أخرى.

ويجدر الإشارة إلى أنه بعد استكمال الإجراءات القانونية بالاتفاق مع الجهات القضائية المختصة، تم القبض على اثنين من المشتبه بهم، وفتح قضية جنائية ضدهما: جنحة الاستهزاء بالمعلوم من الدين بالضرورة أو بأية شعيرة من شعائر الإسلام عن طريق الكتابة أو الرسم أو التصريح أو أية وسيلة أخرى.

علاوة على، جنحة النصب والاحتيال، وأيضا مخالفة اتخاذ مهنة العرافة والتنبؤ بالغيب.

ونتيجة لذلك، وبحسب ما ذكرته نفس المصادر، فسيتم محاسبتهم أمام العدالة بمجرد اكتمال التحقيق.

وكالات