البوابة 24

البوابة 24

كهربا مع رامز نيفر إيند.. "تعتزل ولا تلعب للزمالك؟" ماذا قال؟.. اعترافات تذاع لأول مرة (فيديو)

كهربا مع رامز نيفر إيند
كهربا مع رامز نيفر إيند

عرضت أمس الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إيند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المُذاع عبر فضائية MBC، ويذاع في وقت الإفطار مباشرةً،  وكان الضحية هو لاعب نادي الأهلي محمود كهربا، حيث كانت حلقة مليئة بالمغامرات والجمل الساخرة.

سخرية رامز جلال من كهربا

 

3.jpg
 

وفي بداية الحلقة، ظهر كهربا مرتديا "تي شيرت" وبنطلون باللون الأسود وجاكيت فضي ونضارة سوداء، وكعادةً "رامز"  سخر من إطلالة اللاعب محمود كهربا، قائلًا: "ايه الجاكت ده ميلبسوش كهربا يلبسو رامى صبري".

وبعد انتهاء مقلب "رامز نيفر إند"، والذي جري في المطعم الطائر، وأثناء وجوده على ارتفاع عالٍ، وظهر على ردود فعل "كهربا" الصدمة والانهيار.

اعتذار كهربا من جمهور نادي الزمالك

 

 

وأثناء الحلقة صرح "كهربا" بالعديد من التصريحات حول خلافاته مع نادي الزمالك، حيث اعتذر من جمهور الزمالك على الهواء، كما أوضح أيضا سبب تركه لنادي الزمالك قائلا: "عقدي خلص وربنا يشهد بذلك، وحساب اللي عمل معايا كده في الدنيا والآخرة ربنا هيجيبلي حقي إن شاء الله".

كما سأل "رامز" سؤالا على لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، خلال استضافته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، قائلا: "لو خيّروك بين إنك تعتزل أو تلعب للزمالك هتعمل إيه؟"، وردّ "كهربا"، قائلًا: "هعتزل".

أول تعليق من كهربا بعد مقلب رامز

1.jpg
 

والجدير بالإشارة أن الفنان رامز جلال، قد نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، بصحبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا من كواليس حلقة اليوم لبرنامج "رامز نيفر إند"، معلقًا عليها : "نيني نيني نيني الأهلي جوه عيني"، ليعلق عليه كهربا "ضرب نار".

فكرة برنامج "رامز نيفر إند" لرامز جلال

1.jpeg
 

يتكون البرنامج من مقلبين، حيث يتم استدراج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يواجه العديد من المضايقات من قبل عمال المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

المقلب الثاني "رامز نيفر إند"

أما المقلب الثاني، فيتم بعد دعوة ضيف الحلقة إلى مطعم طائر وخلال وجوده على ارتفاع عالٍ، وتبدأ أحداث المقلب الآخر، وذلك بعد إيهام الضيف أن هناك عطل في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد بسبب كثرة اهتزاز المطعم والكرسي الذي يجلس عليه.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند

ومن المنتظر ظهور عدد كبير من النجوم في الحلقات القادمة، من بينهم: نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

مواعيد برنامج رامز نيفر إند

والجدير بالذكر أن "رامز نيفر إند" يتم عرضه بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه البرنامج كل عام خلال شهر رمضان.

وكالات