البوابة 24

البوابة 24

رامز جلال يتعرض لإصابة خطيرة في "رامز نيفر إند" (فيديو وصور)

رامز جلال
رامز جلال

عرضت الحلقة السادسة من برنامج "رامز نيفر إند" مساء اليوم الثلاثاء، وهو برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في موسم رمضان 2023.

وخلال أحداث الحلقة، تعرض رامز جلال لإصابة قوية بعدما لدغه الثعبان، ليتعرض إلى إصابة دموية وخطيرة.

ووقع ضحية الحلقة السادسة من برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه رامز جلال الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

elaosboa06715.webp
 

تفاصيل مقلب رامز جلال

وبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2023، هو عبارة عن مقلبين، حيث يستدرج رامز جلال، ضحاياه بحجة افتتاح مطعم جديد في المملكة العربية السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى المطعم يتعرض لعدة مضايقات من جانب العاملين بالمطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

يأتي بعدها دور المقلب الثاني، حيث يتم دعوة الضيف إلى مطعم طائر وخلال تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب مما يصيب الضيف بحالة من الفزع والرعب الشديد خوفا من سقوط المطعم.

ضحية برنامج رامز نيفر إند الحلقة الخامسة

يشار إلى أن نجم الأهلي اللاعب محمود كهربا، كان قد وقع ضحية الحلقة الخامسة من برنامج رامز نيفر إند، وتصدر بعدها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

برومو برنامج رامز نيفر إند

وكان قد ظهر في برومو برنامج رامز نيفر إند، عدد كبير من النجوم، من بينهم: الفنان أحمد السقا، الذي تناول ثعبانا من رامز، وأكل رأسه، ثم ألقى جسم الثعبان خلفه، وكذا الفنان محمد رمضان الذي وقع ضحية أولى حلقات برنامج المقالب.

ويتم عرض برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه برنامج رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

الاسبوع