البوابة 24

البوابة 24

مدرب نادي ليفربول يستغرب إبعاد الظهير الأيمن أرنولد من تشكيلة المنتخب الإنجليزي

ألكسندر أرنولد والمدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب
ألكسندر أرنولد والمدرب الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب

أعرب يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، عن استغرابه من إبعاد المدافع الانجليزي ألكسندر أرنولد من تشكيلة فريق منتخب بريطانيا في تصفيات كأس العالم، حيث أنه قام بتحفيز الأخير من خلال تعليقه بشكلٍ إيجابي بحق اللاعب.


وأفاد كلوب قائلاً: "إذا لم يكن أرنولد ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا فلا بد أنها تشكيلة بارعة إلى أقصى حد. أنا مندهش لعدم ضمه وأنا مدرب واتخذ القرارات يوميا بشأن التشكيلات".


كما أبدى كلوب احترامه لمدرب المنتخب الإنجليزي وقراراته الشخصية، لكنه مندهشاً من قراره بحق ألكسندر، كونه نموذجاً للظهير الأيمن في كرة القدم خاصة في آخر موسمين.


وقد أفاد كلوب أن أرنولد استغرق بعض الوقت حتى يندمج في الموسم، ولكن عقب ذلك فقد أصبح من اللاعبين الأكثر ثباتاً وجدارة، وقد أشار أن استبعاد أرنولد يمكن أن يعود بالفائدة عليه.


وأوضح المدرب كلوب الألماني الجنسية قائلاً: "لم يكن مع المنتخب لذا استغل الوقت في التدريب في أعلى مستوى وأظهر رد الفعل المطلوب، وهو طموح جدا، وأنا واثق من أنه يريد العودة للمنتخب".


وتم استبعاد ألكسندر أرنولد من تشكيلة منتخب بلاده التي احتوت على 26 لاعب لإتمام مواجهة كروية بين كلٍّ من سان مارينو، وألبانيا، وبولندا استكمالاً لتصفيات مونديال 2022 والمقرر عقدها في دولة قطر، وقد أفاد مدرب المنتخب ساوثغيث، أن تراجع مستوى اللاعب هو السبب في عدم ترشيحه في قائمة منتخب بلاده.


وأرنولد هو من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات أثناء حملة ليفربول للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، ولكن المدرب الألماني كلوب في اعتقاده أن اللاعب استعاد مستواه الكروي بعد بداية صعبة شهدت إصابته بفيروس كورونا.

روسيا اليوم