البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز لبنان.. تفاصيل صادمة لقتل سيدة بـ 10 رصاصات "صورة بدون حجاب ومكالمة ليلية" (فيديو)

الضحية زينب
الضحية زينب

في جريمة تحبس الأنفاس، قام لبناني يدعى حسن موسى زعيتر، البالغ من العمر 27 عاما، بقتل زوجته وأمّ أطفاله الثلاثة، زينب علي زعيتر، البالغة من العمر 26 عاما، بـ 10 رصاصات في الرأس أمام أعين أطفالها

وتسود حالة من التكتم على الموضوع حتى الآن من قبل ذوي الزوجين، حيث لم يتم الكشف عن سبب ارتكاب هذه الجريمة المروعة.

كما أن الزوج اختفى بعد ارتكاب الجريمة، ولا يعلم أحد أين مكانه بينما دفنت الزوجة، في ظلّ اتهامات وجّهت لها بـ “الخيانة”.

اقرأ أيضاً: 

وحضرت القوى الأمنيّة والمباحث الجنائية إلى مكان الجريمة، وتم نقل الضحيّة إلى أقرب مستشفى حيث تم تشويه ملامحها لتلقيها عدة طلقات نارية في رأسها وعينيها، بينما تتضارب الأقاويل التّي رجحت أنّ السبب وراء ارتكاب الجريمة كان “الشّرف” في المرتبة الأولى.

سبب ارتكاب الجريمة 

اختلفت الأقاويل حول السبب وراء ارتكاب الجريمة، فقد حيث قال مصدر مقرّب من العائلة، إنّ المتهم قتل زوجته بـ عشر طلقات نارية أمام أعين أطفالها، بعدما فتح هاتفها وعثر على صورة قامت بنشرتْها على تطبيق سناب شات بدون حجاب.

اقرأ أيضاً:

وأكد المصدر، إنّ ما تم تداوله حول أنّ السبب وراء ارتكاب الجريمة هو خيانة المجني عليها، ادّعاءات لا أساس لها من الصحة”، وحمّل أقارب الضحية مسؤولية “التحريض على ارتكاب الجريمة”، حيث أوضح أنّهم هؤلاء أعطوه الضوء الأخضر لقتلها بعدما أخبرهم بما عرفه عنها، إذ قالوا له: “إن لم تفعلها أنت سوف نفعلها نحن”.

بينما قال أحد قاطني المنطقة، إنّ الجاني الذي يعمل في عدّة مهن، أبرزها النقل العام، كان يجلس مع أصدقائه في مقهًى قريب، ثم تلقى اتصالاً من شخصٍ مجهول في منتصف الليل، وركض بعدها نحو منزله القريب، وبعد دقائق سمع الأهالي الصرخة المدوّية.

كما أوضح سكان يقطنون قرب شقة الزوجين، أن المتهم يُعاني من اضطرابات عصبيّة عدّة منذ زمنٍ طويل، ولم يتحمل تلقيه اتصالاً من مجهول يُفيده بخيانة زوجته له، والذي كان الدافع وراء قيام الزوج بتفتيش هاتف زوجته ووجد صوراً لها من دون حجاب، وهو ما أثار حفيظته، ودفعه على قتلها أمام أعين أطفاله الذين لا يبلغ أكبرهم السّابعة من العمر.

اقرأ أيضاً:

تصرفةصادم من شقيق المجني عليها

وبعد مرور عدة ساعات على ارتكاب الجريمة، تداول مقطع فيديو لشقيق الضحية زينب، وهو يهنّئ القاتل حسن على قتل أخته.

 
https://www.facebook.com/100018115672703/videos/1638386076589758

انتشر فيديو "لأخ" الضحية زينب علي زعيتر، مفاده أن الأخ عم بهني المجرم حسن موسى زعيتر على قتل أخته، وقائلاً بحرفيته:" لو مش عاملها حسن موسى، أنا كنت ح اعملها، لأن في شرف بالدق". الفيديو المنشور ويلي عم يتبجح فيه المهللين للجاني "بغسل شرفهم" وعم يعملوا انتصارات عشائرية عحساب الضحية ودمها وولادها يلي انقتلت قدامهم.. هو عينة بسيطة عن القرف يلي منعيشه يوميًا، كمواطنات بهل الدولة المنكوبة.

Posted by Batoul Yazbeck on Sunday, March 26, 2023

وقال شقيق الضحية في الفيديو المتداول: “لو مش عاملها حسن موسى، أنا كنت ح اعملها، هو دقلي على التلفون وكنت انا جاي بس هو يلي عملها قبلي”.

العربي الجديد