البوابة 24

البوابة 24

ميسي يعرض شروطه على رئاسة نادي برشلونة للبقاء في الفريق

ليونيل ميسي قائد فريق نادي برشلونة
ليونيل ميسي قائد فريق نادي برشلونة

عرض قائد فريق نادي برشلونة، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، طلباته على رئيس النادي القديم الجديد، خوان لابورتا، قبيل المفاوضات بشأن تجديد عقد اللاعب المقرر انتهائه في شهر يونيو القادم.


وبحسب وسائل إعلام أسبانية، فقد بلَّغ ميسي رئيس النادي أنه موافق مبدئياً أن يظل يلعب في نادي برشلونة طيلة مسيرته الكروية إلى أن يعتزل اللعب نهائياً، ولكن هناك 3 شروط، لكي لا يشعر بخطأ قراره بعد مرور وقت من الزمن.


وفي تقارير أشارت إلى أن ميسي ليس لديه مطالب تعجيزية أو مستحيلة، بل شرَّط أن يتم تعزيز الفريق بقوة ضاربة من خلال صفقات من الطراز العالي، كما أنه يرغب في استمرارية سياسية تطوير ابن أكاديمية برشلونة البارز "لا ماسيا"، بجانب البقاء على أسماء شابة مثل أنسو فاتي، بيدري.


وقد طالب أيضاً، أن يكون هناك تواصل مستمر مع المدرب الهولندي رونالد كومان لنادي برشلونة، بسبب شعور ميسي بالإحباط نظراً للطريقة التي كان يتعامل بها المدربون السابقون، السبب الذي دعى إلى وجود توتراتٍ داخل الفريق اللاعب بسبب تحديد التواصل معهم فقط عن طريق السكرتير الفني، ويرغب ميسي في الحفاظ على العلاقة الجيدة مع كومان، إلى جانب المزيد من الحوار مع السكرتير الفني رومان لانز، والرئيس لابورتا نفسه.


وكان ميسي على مشارف مغادرة برشلونة، في مرحلة انتقالات اللاعبين الصيف الماضي، بعد الخسارة المذلة أمام الفريق الألماني بايرن ميونيخ، وذلك في الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولكن جوسيب ماريا بارتومو الرئيس السابق لنادي برشلونة، قد فعل المستحيل لكي يتم إفساد المحاولة الخاصة بميسي، وقد وصل الأمر إلى ابتزاز اللاعب ميسي عن طريق دفع الشرط الجزائي الباهظ والخيالي في عقده حتى يتم إطلاق سراحه من نادي برشلونة.


وقد تعهَّد لابورتا الرئيس الحالي لبرشلونة خلال فترة ترشحه لرئاسة البرسا، أن يقنع ليونيل ميسي للبقاء في فريق برشلونة وهذه كانت أبرز الوعود المقدمة خلال فترة ترشحه الأخيرة.


وهناك علاقة جيدة تربط ليونيل ميسي بلابورتا، كون لابورتا ترأس نادي البرسا بين عامي 2003 و2010.

روسيا اليوم