البوابة 24

البوابة 24

نائب يتعرض لموقف محرج وسط جلسة للبرلمان.. شاهد فيلماً إباحياً (فيديو)

نائب هندي
نائب هندي

اندلعت موجة من الغضب الشعبي داخل الهند خلال الساعات الماضية، وكان بطلها أحد أعضاء الحزب الحاكم، جاداب لال ناث، والذي لا يزال دون مساءلة على فعلته التي هزّت المجتمع الهندي، وسط مطالبات بمعاقبته على الفور.

فيلم إباحي 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر النائب المذكور وهو يشاهد فيلماً إباحياً خلال جلسة رسمية للبرلمان لمناقشة ميزانية الدولة.

اقرأ أيضاً :

وما زاد الطين بلة، أن النائب المذكور غادر الجلسة بعد انتهائها دون مساءلة، ولم يتم استدعاؤه حتى الآن من قبل السلطات، بالرغم من المطالبة بالقبض عليه والتحقيق معه، وفقا لصحيفة "India Today".

موجة انتقادات

وأثارت هذه الواقعة غضباً شديداً في البلاد، حيث طالبت المعارضة بتةقيع أقسى العقوبات على النائب، وقال زعيم المعارضة أنيمش ديبارما، إن النائب شوّه سمعة الجميع، في إشارة منه إلى المسوؤلين في البلاد.

اقرأ أيضاً :

كما أكد أن استخدام الهواتف المحمولة محظور نهائيا في مثل هذه التجمعات، بينما أكد رئيس البرلمان بيسواباندو سين، على الصعيد التخر، أنه لم يتلق أي شكوى بشأن هذه القضية، وأن الأمر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمكنه التعليق دون شكوى رسمية، حينها سوف يتحقق ويتصرف وفقاً لقواعد الجمعية.

العربية