البوابة 24

البوابة 24

سورية تعتدي على شرطي مرور بألفاظ نابية وتهدده "والله لخليك تبوس إيدي" (شاهد)

سيدة سورية تعتدي على شرطي مرور
سيدة سورية تعتدي على شرطي مرور

تداول العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع مصور يوثق لحظة اعتداء سيدة سورية وابنتها على شرطي مرور، وذلك خلال ممارسته مهام عمله في تسهيل حركة مرور السيارات بشارع الحمرا وسط العاصمة دمشق.

تفاصيل الواقعة

 وكشف الفيديو، عن سيدة تركب سيارة حمراء نوعها "كيا سيراتو" برفقة ابنتها، وتوجه شتائم وكلمات نابية ضد شرطي مرور في وذلك، بعد أن أراد كتابة مخالفة مرورية بحقها.

 
شتمتاه بأبشع الألفاظ.. سيدتان تهينان شرطي مرور في دمشق

شتمتاه بأبشع الألفاظ.. سيدتان تهينان شرطي مرور في #دمشق #أورينت

Posted by ‎Orient - أورينت‎ on Monday, April 3, 2023

وبحسب ما ظهر في مقطع الفيديو، حاولت السيدة إيقاف سيارتها في وسط الطريق، وعندما أوقفها شرطي المرور ومنعها حاولت رشوته بمبلغ 5000 ليرة فلم يقبل، لتقوم بعدها بالانهيال عليها بكل أنواع الشتائم.

وعقب تجمع المارة بالشارع وأصحاب المحلات، حاولت السيدة معرفة اسم الشرطي لتحضر عناصر تعتدي عليه، للانتقام منه بسبب المخالفة المرورية التي كتبها ضدها، قائلة له: "يا حيوان، والله لخليك تبوس هالإيد".

بيان الداخلية السورية عن الواقعة

2.jpg
 

ومن جهتها، قامت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، بإصدار بيان عن الواقعة، أوضحت فيه قيام سيدتين  بتعطيل حركة السير في مدينة دمشق والاعتداء على شرطي مرور، وأن قسم شرطة الانضباط اتخذ الإجراءات القانونية بحقهما، قائلة: "نُشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأتين تقومان بسب وشتم شرطي مرور متواجد بشارع الحمراء في مدينة دمشق".

وأشارت "الوزارة"، إلى أنه بعد التدقيق بالواقعة توصلت إلى أن السيدة كانت تقود مركبة نوعها (كيا سيراتو) برفقتها ابنتها، واصطدمت بأحد المارة بمرآة السيارة الجانبية وهو أحد المواطنين يدعى ( محمد. ب).

وفي ذلك الوقت، توقفت السيدة بسياراتها في وسط الطريق وعطلت السير فطلب شرطي المرور المتواجد بالمكان منها ركن السيارة على يمين الطريق كونها تعيق حركة السير، لكنها تهجمت مع ابنتها على الشرطي وقامتا بسبه وشتمه بكلمات مسيئة.

والجدير بالذكر أن دورية من قيادة مرور دمشق، قامت بإحضارهما إلى قسم شرطة الانضباط وتنظيم الضبط اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وتم حجز المركبة.

وكالات