البوابة 24

البوابة 24

التحقيقات تكشف مفاجآت صادمة عن سلمى الشيمي.. مسؤولون خليجيون وزواج عرفي 

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أدت في النهاية إلى القبض على البلوجر المصرية سلمى الشيمي.

وظهرت سلمى الشيمي، في مقطع فيديو، وهي شبه عارية، حيث كانت ترتدي فستان شبك تحته شورت أسود.

ولم تتوقف سلمى الشيمي عند حد الملابس الجريئة، بل تعمدت القيام بحركات وإيحاءات إباحية للإغراء.

كما نشرت مودل سقارة، جلسات تصوير وصفت بـ الجريئة تعمدت فسها إظهار مفاتنها بشكل فاضح عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

اقرأ أيضاً:

حبس سلمى الشيمي 

وقررت السلطات الأمنية تجديد حبس سلمى الشيمي 15 يوماً على ذمة التحقيق، حيث تواجه تهماً تتعلق بالتعدي على المبادئ والقيم داخل المجتمع المصري، ونشر صور ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، والإعلان عن دعوة تتضمن إغراء بالدعارة عبر الطرق المتقدمة.

كما تواجه أيضاً تهماً تتعلق بإنشاء وإدارة حسابات على الإنترنت لارتكاب هذه الجرائم.

العقوبة المتوقعة

أكد المحامي بالنقض أيمن محفوظ، أن الشيمي تخضع لتجريم قانون مكافحة الآداب رقم 10 سنه 61، والذي يعاقب على التحريض على الفسق والفجور ، وتجهيز مكان لممارسة الدعارة لقاء أجر والحصول على منفعة جنسية من الطرف الأخر.

اقرأ أيضاً:

وفي حال تحققت شروط الجريمة، فإن العقوبة هي الحبس خمس سنوات والخضوع للمراقبة الشرطية لمدة مساوية للحكم بحد اقصى خمس سنوات.

كما تنص المادة 178 من قانون العقوبات، أنه يعاقب بالحبس سنتين والغرامة 5 آلاف جنيه كل من قام بنشى مقاطع تصويرية خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت في التحقيقات 

وأثناء التحقيقات، فجرت سلمى الشيمي مفاجآت مدوية، حيث اعترفت خلالها بأنها تهدف الحصول على أرباح من وراء فيديوهاتها، وقالت إنها تتلقى الأموال عبر 3 حسابات بنكية.

وأضافت الشيمي أنها صورت 492 فيديو خليع ذو إيحاءات جنسية، بالإضافة إلى قيامها باستئجار شقق في الأماكن الراقية والكمبوندات بأسعار مرتفعة حتى تظهر بشكل لائق في الفيديوهات .

كما اعترفت سلمى على رجال أعمال كانت تقوم بالتسويق لبعضهم ممن يمتلك محلات وشركات، وأنها تعرفت أيضاً على مسؤولين خليجيين عبر غرف الدردشة والفيديوهات التي تقوم بتصويرها، وزعمت أن أشخاصًا عديدين عرضوا عليها الزواج.

وقالت البلوجر المصرية، إنها سبق لها الزواج عرفياً، وأنها استأجرت شقة في كمبوند الشيخ زايد بمبلغ 20 ألف جنيه شهريًّا، إلا أن الجيران تشاجروا معها بسبب طريقتها الإباحية في التعامل ملابسها المثيرة، وحاولوا طردها ومضايقتها حتى تركت الشقة بعد شهرين فقط من استئجارها.

وكالات