البوابة 24

البوابة 24

أين اختفت شيرين عبد الوهاب؟.. مدير أعمالها يكشف مفاجأة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، مفاجأة جديدة، عن سبب اختفاءها، وذلك بعد مرور أسابيع عدة على اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد الأزمات المتلاحقة والإشاعات التي طالتها.

اختفاء شيرين عبد الوهاب

2.PNG
 

فقد أكد أن حسابات شيرين على منصات "السوشيال ميديا"، لا تدار من قبلها منذ بداية العام، قائلًا في تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر": "جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا.. كل صفحاتها مش معاها ولا معايا من أول السنة..".

كما أشار "صالح"، إلى أنه لو كان الأمر عائدا له، لكان نشر كل شيء على صفحتها.

شائعات وأزمات

والجدير بالإشارة أن "شيرين" قد عادت إلى تصدر المشهد الفني من جديد، الشهر الماضي، بعد تداول العديد من الشائعات التي تؤكد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب مرة أخرى، خاصةً وسط اختفائها عن مواقع التواصل  بشكل تام.

لكن صاحبة "آه يا ليل" سرعان ما ردت، ونفت هذه الأنباء في بيان صادر عن محاميها حسام لطفي، كما أكدت في ذلك الوقت أنها كانت مشغولة بإعداد أغانٍ جديدة، بعد أن أنهت ألبومها الأخير.

ويجدر الإشارة إلى أن المطربة المصرية مرت بفترة صعبة في حياتها الشخصية، نهاية العام الماضي 2022، حيث عادت إلى زوجها السابق بعد أزمة انفصال عنيفة، ثم دخلت لاحقاً إلى المستشفى وسط خلافات غامضة مع شقيقها، الذي اتهمها بتعاطي المخدرات، موجها أصابع الاتهام أيضا إلى حبيب.

وشهدت تلك الفترة شجارا شديدا بين شقيق المغنية وزوجها السابق، لكن تلك العاصفة انتهت بزواج من جديد بين شيرين وحسام.

العربية