البوابة 24

البوابة 24

التربية والتعليم تعلن موعد صرف العلاوة وخطة تعويض الفاقد التعليمي للطلاب

رواتب الموظفين
رواتب الموظفين

كشف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، موعد صرف علاوة  الـ5% لبقية موظفي الوزارة الذين لم تصرف لهم.

وقال الخضور في تصريحات للاذاعة الرسمية إن: زارة المالية ستستكمل اليوم أو غداً صرف علاوة الـ5% لبقية موظفي الوزارة ممن لم تصرف لهم.

وحول التعويض للطلاب عقب أزمة الاضراب، أوضح انه سيتم الاعلان بعد شهر رمضان المبارك عن خطة تفصيلية لتعويض الفاقد التعليمي لكافة المراحل الدراسية.

 
برنامج نهار جديد

برنامج نهار جديد مع جمال عمران.. 🔴 مستوطنون يواصلون اقتحام المسجد الأقصى المبارك. 🔴 اغلاق كافة الطرق حول مدينة نابلس. 🔴 التحركات لوقف جرائم الاحتلال

Posted by ‎اذاعة صوت فلسطين‎ on Sunday, April 9, 2023

راتب كامل وعلاوة للمعلمين 

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي قامت الحكومة الفلسطينية، بصرف الراتب كاملا وعلاوة 5% للمعلمين وإدراج الـ10‎ %المتبقية على القسيمة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم نافع عساف، أنه "فيما يخص الإداريين في المدارس والمديريات والوزارة ومن لم تصرف لهم النسبة المتفق عليها، فإنها ستصرف مطلع الأسبوع المقبل".

وثمنت الوزارة ما تم تنفيذه، وقالت إنها تتابع التنفيذ للبقية.
ودعت الوزارة إلى انتظام الدوام المدرسي من صباح الأحد المقبل 9 نيسان الجاري.

صرف العلاوة للمعلمين والمعلمات في قطاع غزة 

وحول عدم صرف العلاوة 5% للمحافظات الجنوبية، قال الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين: على الفور تحركت الأمانة العامة من أجل تدارك الموقف وتم الاتصال على جميع الاطراف ذات الصلة بالموضوع وتم الاتفاق على ادراج موظفي المحافظات الجنوبية على أبعد تقدير على راتب الشهر القادم أي قبل عيد الفطر السعيد.

وأضاف الاتحاد "هنا نوجه رسالة واضحة المعالم للجميع أننا شعب واحد ورئيس واحد وحكومة واحدة ولن نسمح على الإطلاق أن يكون تقسيم جغرافي بين شطري الوطن مهما كلف الأمر". 

البوابة 24